المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة, بمكتبه اليوم، رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر معالي الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي, وعدداً من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

 

أخبار قد تهمك محافظ جدة يستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك 23 يونيو 2024 - 1:39 مساءً محافظ جدة يستقبل القنصل العام الأمريكي 9 يونيو 2024 - 1:46 مساءً

 

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير تضمن منجزات ومشاريع وبرامج “هدية” في خدمة ضيوف الرحمن في موسمي الحج والعمرة لهذا العام 1445هـ، حيث قدمت الجمعية خلال هذا العام خدماتها للمستفيدين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي وميناء جدة الإسلامي بهدف التيسير على الحجاج والمعتمرين, بالشراكة مع الجهات حكومية والأهلية والخاصة التي تعمل ضمن منظومة الحج والعمرة، كما اسهمت في دعم التطوع والمتطوعين حيث تجاوزت عدد الساعات التطوع في العام الماضي الـ 160 ألف ساعة تطوعية.

 

 

واستمع سموه كذلك إلى شرح عن الخطط الإستراتيجية للجمعية خلال المرحلة المقبلة, والتي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 وتتلاقى مع أهداف برنامج خدمة ضيوف الرحمن.

 

 

يُذكر أن جمعية هدية الحاج والمعتمر تُعد أول جمعية خيرية متخصصة في خدمة ضيوف الرحمن مسجلة في المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي, حيث أسست قبل 15 عاماً.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: محافظ جدة محافظ جدة

إقرأ أيضاً:

محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية

استقبل الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن في مكتبه اليوم، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية الدكتور طلال المغلوث، يرافقه العديد من قيادات الهيئة، بحضور أمين المحافظة المهندس خلف العتيبي، ورئيس مجلس الغرفة التجارية بالمحافظة سلمان العقيل.
واطلع الأمير خلال اللقاء على المخطط الشامل الذي تعمل عليه الهيئة وبحث الخيارات المناسبة وأبرز الحلول وإيجاد الفرص لتنمية مستدامة ورفع مشاركة محافظة حفر الباطن في الناتج المحلي، إضافةً إلى التوجهات التنموية المستقبلية في المحافظة والتوسعات السكانية لها.
من جانبه، أشار الدكتور المغلوث، إلى أن الهيئة عملت بتوجيه من سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة ومتابعة سمو نائبه نائب رئيس مجلس الهيئة على سد الفجوات التنموية من خلال إعداد المخطط الشامل لمحافظة حفر الباطن ووضع التوجهات التنموية المستقبلية والتي ستكون خارطة الطريق التنموي للمحافظة للسنوات القادمة.

مقالات مشابهة

  • المسجد النبوي يستقبل أكثر من مليون وثلاث مئة ألف حاج منذ بدء موسم الحج
  • رئيس الوزراء يستقبل نظيره الليبى عبد الرحمن الدبيبة بالعاصمة الإدارية
  • محافظ الطائف يستقبل مدير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • “الجوازات” تضع اللمسات النهائية لخطة موسم العمرة
  • محافظ جدة يطلع على خطط” هدية الحاج والمعتمر”
  • محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية