واصلت معامل الحاسب الآلي في كلية التربية النوعية بمحافظة بورسعيد لليوم الثانى على التوالي، استقبال طلبة وطالبات بالمرحلة الأولى الناجحين فى الثانوية العامة للعام الدراسي "2022-2023"، للتقديم في المرحلة الأولى بتنسيق الكليات بالجامعات المختلفة.


وشهدت عملية دخول الطلبة والطالبات المتقدمين إلى الكليات المختلفة حالة من الانتظام الشديد منذ لحظة الدخول من باب كلية التربية النوعية بمدينة بورسعيد بالحصول على رقم يتم به الانتظار في إحدى القاعات ومن ثم التسجيل وبعد ذلك الدخول إلى معمل الحاسب الآلي وتسجيل الرغبات.

وفود وداع من بورسعيد زملاء شهيد الواجب بالقاطرة فهد يتسابقون لوداعه بمسقط رأسه | تفاصيل ضربات متلاحقة لإحكام السيطرة على الأسواق ومواجهة الغش التجاري ببورسعيد


وأكد الاستاذ الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد أن خدمة فتح المعامل بكلية تربية نوعية هى خدمة مجانية تطوعية تأتى فى إطار المشاركة المجتمعية بين الجامعة و المحافظة.  

تنسيق رغبات المرحلة الأولى لطلاب الثانوية فى بورسعيد IMG-20230807-WA0020 IMG-20230807-WA0019 IMG-20230807-WA0018 IMG-20230807-WA0017

وأضاف رئيس جامعة بورسعيد أن أعمال التنسيق تتم تحت إشراف ومتابعة الدكتور أحمد الروبي، عميد كلية التربية النوعية بجامعة بورسعيد، والمكلف ومعاونيه بمتابعة عملية توافد الطلبة والطالبات وذويهم وانتظام دخول وتسجيل رغباتهم وتذليل كافة العقبات امامهم . 

 

وشدد رئيس جامعة بورسعيد على عدم تأخر الجامعة عن مد يد المشاركة المجتمعية مطلقا لأبناء محافظة بورسعيد فى شتى المجالات التى للجامعة صلة بها متمني دوام التوفيق لطلاب الثانوى فى حياتهم العلمية المقبلة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الثانوية العامة الحاسب الالي المشاركة المجتمعية جامعة بورسعيد

إقرأ أيضاً:

ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم

تستعد المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد اليوم الثلاثاء لاستضافة حفل ختام دوري الشركات بالصالة المغطاة، بحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

تأتي هذه الفعالية تتويجًا لمنافسات قوية شهدتها البطولة على مدار الأسابيع الماضية بمشاركة واسعة من الشركات في مختلف الألعاب الرياضية.

مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع

شهد دوري الشركات هذا العام تنافسًا حادًا بين الفرق المشاركة في مجموعة متنوعة من الألعاب مثل كرة القدم، كرة السلة، وألعاب القوى، حيث أظهر اللاعبون مستوى مميزًا وروحًا رياضية عالية.

من المقرر أن يتضمن حفل الختام توزيع الجوائز والميداليات على الفرق الفائزة بالمراكز الأولى، إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات الرياضية والفرق التي تميزت خلال البطولة.
 

مقالات مشابهة

  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • تفاصيل اجتماع نائب رئيس جامعة الأزهر بأسيوط مع عمداء الكليات
  • مصروفات كلية تربية رياضية جامعة مدينة السادات وأوراق وشروط التقديم
  • حفل استقبال طلاب كلية التكنولوجيا والتنمية بمناسبة العام الدراسي الجديد
  • لليوم الثاني على التوالي ..جامعة المنصورة تحتفي بطلابها الجدد فى حفلات استقبال بمختلف الكليات
  • رئيس جامعة بني سويف يتفقد بعض الكليات ويشارك في تحية العلم
  • رئيس جامعة العريش يشهد استقبال طلاب كلية الطب
  • رئيس جامعة بورسعيد يبحث سبل ربط الكليات بالسوق: هتدخل فلوس للكليات
  • رئيس جامعة قناة السويس يشهد حفل استقبال طلاب الفرقة الأولى بكلية الطب
  • مصروفات كلية التربية النوعية جامعة طنطا.. اعرف الأوراق المطلوبة