شمسان بوست / خاص:

تابعت إدارة أمن العاصمة عدن قضية اختطاف المواطن علي الجعدني وفي ضوء المستجدات حول هذه القضية فإنها توضح الآتي:
بخصوص جريمة اختطاف علي عبداالله عشال الجعدني فإن إدارة أمن العاصمة عدن توضح للرأي العام وفي طليعته أهل المختطف وذوية فإنها وفي وقت مبكر قد وصلت إلى أول خيوط الجريمة التي وقعت وفقاً للتحريات وجمع الاستدلالات أنها مرتبطة بخلاف حول أراضي، من خلال ضبط أحد المشتبه بهم، والذي كان وقتها لا تتوفر لدى إدارة الأمن كل الأدلة التي تدينه كما هي اليوم وهو المدعو سميح عيدورس النورجي وحينها تم الإفراج عنه بضمانه قائد مكافحة الارهاب بالعاصمة عدن يسران المقطري وبحضور وكيل المحافظة عبدالرؤوف السقاف.

وعطفاً على ما تم توضيحه آنفاً فإن إدارة أمن العاصمة عدن ملتزمة في متابعة قضية وضبط كل المتورطين في اختطاف المواطن (علي عبدالله عشال الجعدني)، أياً كانت صفاتهم فالجميع تحت طائلة القانون.

إن إدارة أمن العاصمة عدن وهي تقوم بواجبها الوظيفي والمهني والوطني ليل نهار في حفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة تهيب بوسائل الإعلام والإعلاميين ورواد التواصل الاجتماعي بعدم الانجرار وراء الشاعات والمعلومات الملفقة التي تبث سمومها أطراف معروفة في سعيها النيل من أمن العاصمة عدن ورجالها والنهش في النسيج الاجتماعي.

إن جريمة كجريمة اختطاف (الجعدني) تتعلق بحياة أحد المواطنين ولن يفلت مرتكبوها من العقاب وطائلة القانون.”

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: إدارة أمن العاصمة عدن

إقرأ أيضاً:

احتمالات بتصفية المقدم “الجعدني” في عدن

الجديد برس|

رجحت مصادر أمنية في عدن أن المقدم “علي عشال عبدالله الجعدني”، الذي اختطف في 12 يونيو 2024 في منطقة التقنية بمدينة عدن، قد تمت تصفيته على يد خاطفيه.

تبادلت إدارة أمن عدن وقوات مكافحة الإرهاب الاتهامات بشأن القضية، حيث حمل كل طرف الآخر مسؤولية اختطاف المقدم الجعدني.

وأفادت المصادر أن المعلومات تشير بنسبة 70% إلى أن المقدم الجعدني قد تم تصفيته من قبل خاطفيه في عدن.

وكانت قوات الحزام الأمني قد تدخلت في القضية بعد تصعيد قبائل أبين وقطع الطرقات المؤدية إلى عدن. وقامت قوات الحزام الأمني بحملة مداهمة يوم الجمعة، اشتبكت خلالها مع مجموعة من المتهمين وألقت القبض على اثنين منهم، في محاولة لامتصاص غضب قبائل أبين.

مقالات مشابهة

  • تحركات أمنية مكثفة في عدن للقبض على متهمين في قضية اختطاف العميد علي عشال
  • احتمالات بتصفية المقدم “الجعدني” في عدن
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ” 
  • مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟
  • أمن عدن يزعم وصوله إلى أول خطوط لجريمة اختطاف المقدم "الجعدني"
  • أمن عدن يكشف مستجدات قضية اختطاف علي الجعدني
  • عقب تحرك قبائل أبين وقطع الطريق الدولي.. أمن عدن يصدر بيانًا بشأن اختطاف ‘‘الجعدني’’ ويكشف معلومة حساسة بشأن أحد الخاطفين
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر