استشهد فتى فلسطيني مُتأثرًا بجروح خطيرة أصيب بها قبل عدة أيام، قرب مدخل بلدة سلواد شرق رام الله بوسط الضفة الغربية، وقال مدير مجمع فلسطين الطبي الدكتور أحمد البيتاوى، إنّ الشهيد رمزى فتحي حامد، 17 عامًا، ارتقى صباح اليوم نتيجة إصابته بجلطة رئوية حادة، إثر إصابته بالرصاص الحي في الصدر والبطن، وأوضح رئيس بلدية سلواد رائد حامد، أنّ مُستوطنًا أطلق الرصاص على حامد، أثناء تواجده في سيارته قرب مُستوطنة عوفرا.

الاحتلال ينفذ اعتقالات في الضفة الغربية

من جهة أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، 16 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية، وقالت مصادر أمنية فلسطينية، إنّ قوات الاحتلال اعتقلت 5 فلسطينيين من عائلة واحدة، في قرية برقة شرق رام الله، فيما جرى اعتقال شابين من قريتي بيت ريما والمغير غرب وشرق رام الله، وأضافت المصادر أنّ قوات الاحتلال اعتقلت شابين من جنين شمال الضفة بعد اقتحام حي المراح واندلاع اشتباكات عنيفة مع سكانه.

قوات الاحتلال تقتحم محافظة بيت لحم

وذكرت المصادر أنّ قوات الاحتلال اقتحمت محافظة بيت لحم الواقعة إلى الجنوب من مدينة القدس المحتلة واعتقلت شابين، فيما جرى اعتقال 3 من محافظة نابلس في الشمال بعد اقتحام منازل ذويهم وتفتيشها، وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من مخيم شعفاط شمالا وحي الطور شرقا، وذلك بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال الإسرائيلي إستشهاد فلسطيني القدس بيت لحم قوات الاحتلال رام الله

إقرأ أيضاً:

استشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال على غزة والضفة الغربية

استشهد 12 فلسطينيًا في اعتداءات للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة والضفة الغربية.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى وسط قطاع غزة، باستشهاد سبعة فلسطينيين من عائلة واحدة في قصف استهدف منزلاً في مخيم النصيرات ، كما استشهد فلسطينيان قرب وادي السلقا في قصف إسرائيلي استهدف تجمعات للفلسطينيين في مدينة دير البلح.قصف متواصل في غزة
أخبار متعلقة شهداء وجرحى.. الاحتلال الإسرائيلي يواصل قصفه على جنوب غزةطائرات الاحتلال تقصف قافلة مساعدات إغاثية جنوب غزةوفي مدينة غزة، والتي تتعرض كافة الأحياء السكنية فيها لقصف متواصل من طائرات ومدفعية الاحتلال، استشهد مسن وزوجته في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم بالمدينة.
وفي الضفة الغربية، استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة بيت عور التحتا غرب رام الله، بعد اقتحام قوات الاحتلال للبلدة، وسط إطلاق نار كثيف صوب الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • استشهاد 12 فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال على غزة والضفة الغربية
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في رام الله
  • استشهاد ١٢ فلسطينيًا في اعتداءات لقوات الاحتلال الإسرائيلي على غزة والضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني وإصابة 3 آخرين برصاص الاحتلال غرب رام الله
  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في طولكرم
  • استشهاد شاب فلسطينى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى شمالى الضفة الغربية
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في مدينة جنين
  • ‏الصحة الفلسطينية: مقتل فلسطيني برصاص إسرائيلي في جنين