تباشر نيابة زايد، التحقيق مع عاطل لسرقة سيارة بمحتوياتها من مالكها في الشيخ زايد
 

القبض على عاطل

تمكنت الأجهزة الامنية، من ضبط (عاطل "له معلومات جنائية") لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة سيارة 

وبالفحص تبين أن المتهم  قام بسرقة  بعض متعلقات مالكها بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد.. وبحوزته السيارة المستولى عليها وبداخلها المتعلقات.

 
حرر المحضر بالواقعة، واحيل للنيابة للتحقيق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سرقة سيارة الشيخ زايد سياره عاطل

إقرأ أيضاً:

صندوق الوطن يطلق «فرسان القيم» لطلاب خمس جامعات

أبوظبي: «الخليج»

برعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، رئيس مجلس إدارة صندوق الوطن، أطلق الصندوق «برنامج فرسان القيم»، أمس الأول الأربعاء، لطلاب وطالبات جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، بأبو ظبي.

وينطلق البرنامج لطلاب 4 جامعات أخرى، هي: جامعة نيويورك، وجامعة زايد، وكليات التقنية، ومعهد التكنولوجيا التطبيقية، يوم الاثنين المقبل، 8 يوليو/ تموز الجاري، وعلى مدى 3 أسابيع، بناء على توجيهات الشيخ نهيان بن مبارك، وفي إطار تطوير البرامج الصيفية لتشمل طلاب الجامعات الإماراتية، لأول مرة، إلى جانب طلاب المدارس.

ويجسد البرنامج رسالة صندوق الوطن في «هوية وطنية قوية ومستدامة ركائزها التمكين والإنتاجية والمسؤولية»، حيث يركز على تنمية القيم الإنسانية والصفات المجتمعية والثقافية، إضافة للخصائص الاقتصادية والعملية التي تتميز بها الهوية الوطنية لأبناء وبنات الإمارات، ودعم سياسات وخطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة، والاعتزاز بتعاليم الدين الحنيف، والحرص على مكانة اللغة العربية في المجتمع.

وقال ياسر القرقاوي، مدير عام صندوق الوطن، إن برنامج فرسان القيم يتضمن تدريباً لمدة 3 أسابيع يتناول القيم الإنسانية التي تشكل مسيرة الإمارات، ودورها في ترشيد السلوك الشخصي والمهني للطالب، مؤكداً أن الصندوق بالتعاون مع الجامعات الإماراتية يعمل على أن تكون هذه المرحلة هي نواة للمراحل التالية أثناء العام الدراسي، حيث يتبعه اشتراك الطلبة في نوادٍ للهوية الوطنية بجامعاتهم وكلياتهم، يقومون من خلالها بتنظيم أنشطة لخدمة البيئة والمجتمع أثناء العام الدراسي، كما تتاح أمامهم فرصة الاشتراك في مشاريع مهمة للخدمة العامة خلال العطلات الدراسية.

ولفت إلى أن الأسبوع الأول من البرنامج ينطلق بتعريف الشباب بعناصر الهوية الوطنية (اللغة العربية، الولاء للدين، قيم مستمدة من إرث الشيخ زايد)، وفي الأسبوع الثاني، يتدرب المشاركون على أهمية القيم كالكرم، والشجاعة، وإرث الشيخ زايد، وأدوار قادة الدولة، محلياً وعالمياً، ثم يتدربون على أثر هذه الصفات، وكيفية تحويلها إلى سلوك، في الحاضر والمستقبل، وفي الأسبوع الأخير، يتم التركيز على المواطنة، والولاء، والانتماء.

وأوضح أن المرحلة الثانية، هي التطبيق العملي وستكون أثناء الفصل الدراسي بإنشاء نادي القيم داخل الجامعة، بالتنسيق مع صندوق الوطن، حيث تعين كل جامعة مشرفاً للنادي، ثم تأتي المرحلة الأخيرة في إجازة الربيع بعقد تجمعات وتدريب، يعقبها التخطيط لتنفيذ مشروع ذي نفع عام للمجتمع في إجازة الصيف.

ونبه القرقاوي، إلى أن برنامج فرسان القيم يركز على فهم متعمق للهوية الوطنية الإماراتية، وتاريخها، وأهميتها، وأوضح أن البرامج الصيفية التي يطرحها صندوق الوطن تجسد حرصه على تأكيد مبادئ التمكين والإنتاجية والمسؤولية في الهوية الوطنية، والإسهام في تنمية قدرات أبناء وبنات الوطن على تحقيق حياة أفضل لأنفسهم، ولمجتمعهم وللعالم، مشيداً بالإقبال الكبير من جانب الطلبة، ومثمنا الجهود الكبيرة التي تبذلها الجامعات المشاركة في البرنامج هذا العام.

مقالات مشابهة

  • بقصد الاتجار.. حبس المتهم بحيازة أقراص مخدرة في الوراق
  • صندوق الوطن يطلق «فرسان القيم» لطلاب خمس جامعات
  • استمرار حبس عاطل لسرقته سيارة من مالكها في الشيخ زايد
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع المتهم لحيازته أقراص مخدرة في الوراق
  • حبس عاطل لسرقته سيارة من مالكها في الشيخ زايد
  • اللاعب عمر السعيد يتهم جاره بتحطيم زجاج مسكنه فى الشيخ زايد
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع المتهم لحيازته أقراص مخدرة في كرداسة
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • حبس المتهم لحيازته مخدر البودر في الوراق