السومرية نيوز-سياسة

هنأ رئيس الجمهورية، عبداللطيف رشيد، اليوم الأربعاء رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة بمناسبة فوزها بجائزة لبيتم للمرة الثانية على التوالي. وذكرت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، في بيان ورد للسومرية نيوز، ان رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل اليوم الأربعاء 3 تموز 2024 في قصر بغداد، رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة سامي المسعودي".



وأضافت انه "في مستهل اللقاء هنأ رئيس الجمهورية الشيخ سامي المسعودي بمناسبة فوز هيئة الحج والعمرة في المرتبة الأولى وللعام الثاني على التوالي، حصولها على جائزة (لبيتم) كأعلى تقييم بعثة حج إسلامية وفقا للمعايير والمواصفات المحددة".

وأشاد رئيس الجمهورية بـ"جهود الهيئة في تفويج الحجاج وأداء مراسم الحجاج العراقيين واعادتهم الى البلد سالمين، متمنيا للهيئة وكوادرها المزيد من التقدم والتطور".

من جانبه، أعرب المسعودي عن "شكره وتقديره لرئيس الجمهورية، واستعرض سير عمل الهيئة وخططها المستقبلية لتطوير عملها خدمة للحجاج والمعتمرين العراقيين".  

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: رئیس الجمهوریة

إقرأ أيضاً:

عاجل- حزب مستقبل وطن يهنئ الحكومة الجديدة.. مرحلة جديدة من البناء والتطوير

حزب مستقبل وطن يبدي تفاؤله بالحكومة الجديدة في مصر.. أعرب حزب مستقبل وطن عن تهانيه للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري بشكل عام، بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي. 
و يُعد هذا التشكيل الوزاري استجابة لتوجيهات القيادة السياسية لتعزيز الأداء الحكومي وتحقيق التنمية المستدامة التي تلبي احتياجات وتطلعات المجتمع المصري.

  عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل) عاجل - من هو اللواء محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام؟ (بروفايل) عاجل - من هي الدكتورة هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية؟ (بروفايل) التحديات المستقبلية والأولويات الوطنية

و يرى حزب مستقبل وطن أن من الضروري على الحكومة تحديد أولوياتها بشكل عاجل والعمل على تحقيقها، خاصة فيما يتعلق بتعزيز الأداء الاقتصادي الذي يسهم في تحقيق مصلحة الوطن وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

 الدعم المستمر للمؤسسات الدولية والتنمية المستدامة

و يعزز حزب مستقبل وطن دوره في دعم وتعزيز المؤسسات الدولية المصرية ومساندتها في تحقيق رؤية القيادة السياسية للنهوض بالبلاد وتحقيق التنمية المستدامة ويركز الحزب على أهمية دعم السياسات التي تسهم في التنمية والتطوير، مما يعكس التزامه بالتقدم والرفاهية للشعب المصري.

مقالات مشابهة

  • «كهرباء دبي» تفوز بجائزة «رشاقة الأعمال» العالمية
  • «ديوا» تفوز بجائزة «كونسورتيوم رشاقة الأعمال»
  • انتهاء موسم الحج بعد عودة آخر فوج من الحجاج الليبيين
  • رئيس البرلمان العربي يهنئ الجزائر بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال
  • رؤساء البعثات: جودة الخدمات والتنظيم الدقيق وراء موسم حج ناجح
  • مدبولي يهنئ الرئيس بالعام الهجري الجديد
  • مدبولي يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • عاجل- حزب مستقبل وطن يهنئ الحكومة الجديدة.. مرحلة جديدة من البناء والتطوير
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ رئيس الوزراء بـ تشكيل الحكومة الجديدة