صحيفة البلاد:
2024-07-05@20:11:01 GMT

الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم

البلاد- جدة
وقّعت إدارة نادي الاتحاد عقدًا مع المدرب الإيطالي، ستيفانو بيولي يتولى بموجبه القيادة الفنية للعميد لمدة 3 أعوام مقبلة، وذلك وفقاً لوسائل إعلام عالمية. ووفقاً لمصادر الصحافي الإيطالي، فابريزو رومانو، فإن الاتحاد يعتقد أن بيولي هو الخيار الأمثل للمشروع الجديد بالنادي، الذي يرغب النادي في أن يكون مليئًا بالطموح مع المدرب الإيطالي.

وحقق المدرب ستيفانو بيولي لقب الدوري الإيطالي مع ميلان بعد غياب 11 موسمًا عن بطولة الدوري، وقاد بيولي ميلان في آخر محطاته في 240 مباراة، حقق خلالها 130 فوزًا، وخسر 52 مواجهة، وتعادل في 58 لقاء. وكان نادي الاتحاد قد أعلن الثلاثاء عن فك الارتباط بمدربه الأرجنتيني السابق غاياردو؛ إذ أجبر النادي على دفع شرط جزائي ضخم لغاياردو لإنهائه العلاقة قبل انتهاء العقد بين الطرفين.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد الدوري الايطالي المدرب بيولي دوري روشن

إقرأ أيضاً:

بيولي يقترب من قيادة اتحاد جدة

توصل نادي اتحاد جدة السعودي لإتفاق مع ستيفانو بيولي مدرب ميلان السابق، لقيادة العميد في الموسم الكروي الجديد 2024-2025، بعد رحيل مارسيلو جاياردو بشكل رسمي.

أكدت تقارير صحفية أوروبية عبر شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي اتحاد جدة نجح في الوصول لإتفاق مع ستيفانو بيولي حتى 3 سنوات مقبلة يونيو 2027.

ووقع بيولي على عقود تدريب اتحاد جدة ولا يفصله سوى الإعلان الرسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما وقع عقدا لمدة 3 سنوات.

ويعتبر مسؤولو اتحاد جدة، ستيفانو بيولي الخيار الأمثل والأنسب للعميد في مشروعهم الجديد في الموسم المقبل، من أجل العودة للبطولات من جديد.

وكان نادي اتحاد جدة أعلن بشكل رسمي رحيل مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بعد موسم واحد مع العميد في القيادة الفنية.

قاد المدرب جاياردو، فريق اتحاد جدة في 30 مباراة حتى الان خسر خلالهم 13 لقاء، وودع دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس ملك خادم الحرمين من نصف النهائي، وبطولة كأس العالم للأندية من الدور الثاني، والخسارة في نهائي كأس السوبر السعودي والفشل في التواجد في المربع الذهبي.

بينما قاد بيولي، ميلان إلى تحقيق بطولة الدوري الإيطالي خلال فترته معهم قبل أن يرحل في الموسم المنقضي بعد الفشل في تحقيق أي بطولة.
 

مقالات مشابهة

  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • جستنيه: أراهن بقوة على نجاح بيولي في قيادة الاتحاد
  • عامل جديد قد يؤثر على مستقبل بن ناصر
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • بيولي يقترب من قيادة اتحاد جدة
  • بيولي يقترب من إدارة الاتحاد