أعلن خافيير ماسكيرانو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، قائمة الفريق المشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي شهدت غياب بطل العالم ليونيل ميسي.

ميسي خارج قائمة الأرجنتين في الأولمبياد

ويغيب عن قائمة منتخب الأرجنتين الأولمبي تحت 23 سنة، المشاركة في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024 من النجم ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي.

وضمت القائمة التي أعلنها ماسكيرانو 4 لاعبين شاركوا في تتويج منتخب الأرجنتين بكأس العالم قطر 2022، في حين يتواجد ميسي حايلًا في بطولة أميركا الجنوبية لكرة القدم كوبا أميركا المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد

ويخوض منتخب الأرجنتين الأولمبي مباراتين وديتين في فرنسا، قبل مباراته الافتتاحية في الأولمبياد أمام المغرب يوم 24 يوليو الجاري، ضمن المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات، التي تضم أيضا العراق وأوكرانيا.

قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى: لياندرو بري (بوكا جونيورز)، جيرونيمو رولي (أياكس).

خط الدفاع: ماركو دي سيزار (راسينج)، خوليو سولير (لانوس)، خواكين جارسيا (فيليز سارسفيلد)، جونزالو لوجان (سان لورينزو)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، برونو أميوني (سانتوس لاجونا).

خط الوسط: إيزيكويل فرنانديز (بوكا جونيور)، سانتياجو هيزي (أولمبياكوس)، كريستيان مدينا (بوكا جونيورز)، كيفن زينون (بوكا جونيورز).

خط الهجوم: جوليانو سيميوني (أتلتيكو مدريد)، لوتشيانو جوندو (جونيورز)، تياجو ألمادا (أتلانتا يونايتد)، كلاوديو ايتشيفيري (ريفر بلايت)، جوليان ألفاريز (مانشستر سيتي)، لوكاس بلتران (فيورنتينا).
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميسي الأرجنتين الأولمبياد ليونيل ميسي أولمبياد باريس كوبا اميركا

إقرأ أيضاً:

رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024

أعلن منتخب الأرجنتين الأولمبي الأربعاء، قائمته التي ستخوض منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، حيث خلت من اسم الأسطورة ليونيل ميسي.


وسائل إعلام محلية تحدثت في الأسابيع الأخيرة أن ميسي (38 عامًا) سيشارك في أولمبياد باريس 2024، غير أن المدرب خافيير ماسكيرانو حسم الأمر.


وكشف ماسكيرانو النقاب عن قائمة مكونة من 18 لاعبًا للمنافسة في باريس، عبر المجموعة الثانية القوية، التي تضم منتخبات العراق والمغرب وأوكرانيا.


يشارك ميسي حاليُا مع منتخب ألبي سيليستي في كوبا أمريكا 2024 بالولايات المتحدة، وقد بلغ ربع النهائي في مواجهة الإكوادور، وما يزال البولغا يبحث عن أول أهدافه في البطولة بعدما فشل في هز الشباك بأول جولتين أمام كندا وتشيلي، وغاب عن الجولة الثالثة ضد بيرو للإصابة.


وكانت الجماهير الأرجنتينية تمني النفس بمشاركة نجم إنتر ميامي الأمريكي، في أولمبياد باريس 2024، بعد أن يفرغ من المشاركة مع الأرجنتين في كوبا أمريكا، حيث تنطلق منافسات كرة القدم في باريس منتصف أغسطس، أي بعد نهاية كوبا أمريكا بشهر كامل.

 

???????? Our representatives in the ???????????????????????????? ???????????????????? ???????????????????? ????????????????! ????????#ArgentinaNT pic.twitter.com/Esp0Aval6T

— Selección Argentina in English (@AFASeleccionEN) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • رسميا.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • يهم المنتخب المغربي.. غياب ميسي عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس واستدعاء 4 لاعبين فازوا بالمونديال
  • رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024
  • ميسي خارج قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في أولمبياد باريس
  • اعلان رسمي.. ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • رسميا.. ميسي يغيب عن قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس2024
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • قائمة منتخب الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024.. موقف ميسي
  • ميسي خارج «أولمبياد باريس»!