أصدرت محافظة الدقهلية، تنويها، أوضحت فيه أنه بالتنسيق مع وزارة البترول والثروة المعدنية، ستقوم شركة غاز مصر العاملة بنطاق محافظة الدقهلية غدا الخميس، وبداية من الساعة 8 صباحا بتنفيذ أعمال ملئ مادة الرائحة بمحطة تخفيض الضغط واضافة الرائحة المغذية لمدينتي بلقاس وشربين والقرى المحيطة بها والكائنة بقرية المحفوظة طريق بلقاس/شربين ومحطة جمصه المغذية لمجمع السجون والكائنة بجمصه على الطريق الدولي أمام المنطقة الصناعية والأعمال مستمرة لحين الانتهاء منها.

ونظرًا للقيام بتنفيذ تلك الأعمال" قد"ينتج عن ذلك الأمر انتشار رائحة غاز طبيعي، فقط رائحة غاز طبيعي، لذا وجب التنويه لطمأنة العملاء من المواطنين، وفي حالة اي استفسار من قبل المواطنين يتم الاتصال علي ارقام الطوارئ بالشركة من خلال الخطوط الأرضية علي رقم (129) ورقم (0502345502) من خلال ارقام الهواتف المحمول:- (01203957222-01006056364).

وطمأنت المحافظة، المواطنين في هذا الشأن، وذلك بناء علي التقرير الذي عرضه المهندس محمد عزيز مدير عام منطقة الغاز بالدقهلية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدقهلية جمصة بلقاس شربين طريق بلقاس الطوارئ

إقرأ أيضاً:

أول تصريح لنائب محافظ الدقهلية: التنمية الاقتصادية أولوية

أكد الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية، أنه يسعى لإنجاز العديد من المشروعات، وتقديم خدمات حقيقية على أرض الواقع من أجل مواطني المحافظة، مُشيرا في أول تصريح له، بعد أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، إلى أنه دائما سيكون بين الأهالي لتحقيق التقدم والتنمية المرجوة.

أول تصريح من نائب المحافظ بالدقهلية الجديد

وأوضح العدل في تصريحات لـ«الوطن»، أن هدفه الأساسي سيوجه نحو الملفات الاقتصادية وحل الكثير من مشاكل وقضايا المواطنين العاجلة بالمحافظة، والتي من ضمنها القمامة والتشجير والتعديات وغيرها من المواضيع الهامة التي تشغل بال المواطنين.

 العمل على دفع التنمية والاقتصاد بالدقهلية

وأكد أن العمل يجري من خلال الاطلاع على كافة القضايا المهمة في محافظة الدقهلية وتقديم حلولا سريعة للمواطنين في مختلف الملفات والتي من أهمها الاقتصاد والتنمية، مشيرا إلى أن الدقهلية محافظة كبيرة وتحتاج للعمل المستمر من أجل تطويرها.

وشدد على أن «باب مكتبه سيظل متاحًا للجميع، مع استمرار التعامل مع أهالي الدقهلية بشكل مباشر للقضاء على أي مشاكل تواجههم، والعمل على تقدم عجلة التنمية والتطوير الاقتصادي بالمحافظة».

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع التموينية اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة الدقهلية
  • أسعار البقوليات اليوم الجمعة 5-7-2024 في أسواق ومحال محافظة الدقهلية
  • لهذا السبب..محافظة الدقهلية تعلن ضعف ضغوط المياة الجمعة 5 يوليو
  • أسعار البقوليات اليوم الخميس 4-7-2024 في أسواق ومحال محافظة الدقهلية
  • اسعار صرف السلع التموينية لمواطني محافظة الدقهلية عن شهر يولو
  • محافظ الدقهلية الجديد..همي الأول هو أن يشعر المواطن البسيط بالتغيير وحل مشاكله
  • أول تصريح لنائب محافظ الدقهلية: التنمية الاقتصادية أولوية
  • محافظة الدقهلية توضح أسباب رائحة للغاز الطبيعي قد تنتشر غدًا ناحية جمصة
  • تعرف على الدكتورة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط