تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كثفت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى:
الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات
 قامت الإدارة بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .

. وأسفرت جهودها عن ضبط (1457) قضية متنوعة. 
الإدارة العامة لشرطة الكهرباء
 أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 17019 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد. 
الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم
 أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (474) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب". 
 هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارة العامة لشرطة الكهرباء الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تحديث الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب ونشر كافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية

 


 

قالت " رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية " إن المصلحة حريصة على تحديث الموقع الإلكتروني لها www.eta.gov.eg خاصة في ظل مشروعات التطوير والميكنة، لافتة إلى أنه مؤخرًا تم تحديث ونشر كافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية، وأية تعليمات أخرى بالإضافة إلى أسعار العملات والذهب.

وأوضحت أن هذا التحديث يرتكز على تيسير سُبل التصفح الإلكترونى، والحصول على المعلومات، والخدمات المقدمة من المصلحة، وأنه في إطار هذا التيسير فلقد تمت  إتاحة إمكانية البحث على الموقع الإلكتروني للمصلحة  عن الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية من خلال إدخال  سنة الإصدار، أو الموضوع أو رقم التعليمات.

وأكدت " رشا عبد العال " على حرص مصلحة الضرائب المصرية على تقديم خدمة مميزة للممولين وكافة المتعاملين معها، ورفع درجات الرضا لديهم عن المصلحة، مشيرة إلى أنه سيتم تحديث الموقع الإلكتروني للمصلحة بشكل مستمر ونشركافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية فور صدورها.

ومن الجدير بالذكر أن الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب المصرية يقدم خدمات الاستعلام والتي يستطيع من خلالها  الممول معرفة بيانات إنضمامه للمنظومات الضريبية المختلفة سواء كانت منظومة الفاتورة الإلكترونية  أومنظومة الإيصال الإلكتروني أومنظومة توحيد أسس ومعايير احتساب ضريبية الأجور والمرتبات وغيرها وذلك من خلال إدخال رقم التسجيل الضريبي الخاص بهم، كما  يقدم الموقع الالكتروني أدلة التعامل مع المنظومات الإلكترونية المختلفة والتي تقدم للممول كل المعلومات التي يحتاجها عن أي منظومة الكترونية يتم تطبيقها، كما يتيح الموقع الإلكتروني للمصلحة النماذج الضريبية وهي  نماذج إلكترونية يقوم الممول بتحميلها إلكترونيًا وملء محتواها،  ثم يقوم بتقديمها إلكترونيًا من خلال البوابة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المأمورية، وأيضا يتيح الموقع بوابة الممول الإلكترونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 18 هارباً و13 بلطجياً في 24 ساعة
  • شرطة النقل تضبط 1495 قضية متنوعة
  • ضبط 10186 قضية سرقة تيار كهربائي
  • ضبط 267 قضية مخدرات و47 قطعة سلاح خلال 24 ساعة
  • عاجل.. تحديث الموقع الإلكتروني لمصلحة الضرائب ونشر كافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية
  • تفاصيل تحرير 32 ألف قضية سرقة كهرباء
  • ضبط 1457 مخالفة داخل محطات المترو والقطارات
  • ضبط 133 قطعة سلاح و 315 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • انجاز 795 قضية بقيمة 37.5 مليار ريال