عقد اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، اجتماعا موسعًا مع رؤساء الأحياء ومسؤولي الإدارة العامة للحدائق والبساتين، لمناقشة مطالب المواطنين، وذلك في ضوء تكثيف جهود  رؤساء المراكز والمدن للمتابعة الميدانية المستمرة ورفع كفاءة جميع مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.  


وأكد الدكتور علي الشرابي، على تكثيف الجهد والسعى نحو رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في نطاق كل حي، مشددا على أهمية العمل على إرضاء المواطن عن أداء الأجهزة التنفيذية التابعة لمدينة الأقصر، معربًا عن تقديره للعمال والموظفين الذين يقومون بأداء عملهم على الوجه الأمثل وبإخلاص.


وناقش الاجتماع عددا من الملفات الهامة المتعلقة بقطاعات النظافة والتجميل ورفع كفاءة مستوي الزراعات بالحدائق والبساتين وإزالة التعديات ورصف الطرق وإنارتها طبقًا للخطة الإستثمارية للعام المالي الجاري.


وفي سياق متصل قام رئيس مدينة الأقصر بجولة ميدانية للمرور على أعمال الوردية الليلية بمنطقة حي جنوب لرفع كفاءة مستوي النظافة بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر رئيس مدينة الأقصر مطالب المواطنين أجتماعا موسعا قطاعات النظافة مستوى النظافة رصف الطرق رؤساء الأحياء

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر الجديد: أولوياتنا حل مشكلات المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة


كتب- حسن مرسي:

كشف المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر الجديد، عن تكليفه من القيادة السياسية بالتركيز على حل مشكلات المواطنين وتحسين جودة حياتهم.

في مداخلة هاتفية مع برنامج "عقار مصر"، أكد عمارة على التزامه بمواجهة التحديات التي تواجه المحافظة في مختلف المجالات، وفي مقدمتها التعليم والصحة والسياحة، بالإضافة إلى استكمال مشروعات "حياة كريمة" التي تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

وأوضح المحافظ الجديد، أن رؤيته للأقصر تتمحور حول استكمال مسيرة التنمية والاستفادة القصوى من المقومات السياحية الفريدة التي تتمتع بها المحافظة. كما أكد على أهمية تطوير الصناعة ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة كمحرك أساسي لخلق فرص عمل للشباب وتحسين الوضع الاقتصادي.

واستنادًا إلى خبرته في إدارة المدن الجديدة، يطمح عمارة إلى تحويل الأقصر إلى مدينة عصرية متطورة، مشددًا على أهمية التعاون مع الكفاءات والخبراء لجذب المزيد من السياح من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى استكمال مشروعات الخدمات الأساسية في جميع أنحاء المحافظة، بدءًا من الصرف الصحي والمياه، ومرورًا بالزراعة والتموين والصحة والتعليم والطرق والنظافة، وصولًا إلى إطلاق مشاريع تنموية جديدة تساهم في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر الجديد: أولوياتنا حل مشكلات المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة
  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • محافظ الجيزة: العمل الميداني هو الأساس وأكره الروتين
  • محافظ الجيزة مصلحة المواطن تحتل المرتبة الأولى في اهتماماتي
  • رئيس مدينة طامية بالفيوم يعقد لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي
  • محافظ القاهرة يتعهد بالتواصل المباشر مع المواطنين: ربنا هيسألنا عن خدمة الناس
  • في أول تصريح له.. محافظ الأقصر الجديد لـ «الأسبوع»: خدمة المواطنين أهم الأولويات
  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • 5 ملفات قادت شريف الشربيني من رئيس جهاز إلى وزير الإسكان الجديد