أعلنت قناة «إكسترا نيوز» القائمة الكاملة لنواب المحافظين الجدد 2024، اليوم، وتضمنت، تجديد الثقة في لبنى عبدالعزيز حبيب وأحمد محمود عبد المعطي نائبين لمحافظ الشرقية، إذ يؤدي الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم. 

من هو أحمد محمود عبد المعطي نائب محافظ الشرقية؟

- وُلد أحمد محمود عبد المعطي، في 1 يوليو عام 1989 بمحافظة الشرقية، وشغل منصب نائب المحافظ منذ عام 2019 وحتى تجديد الثقة فيه.

- حصل على بكالوريوس نظم المعلومات من كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الزقازيق عام 2010، وماجستير معهد نظم المعلومات الجغرافية من جامعة مونستر بألمانيا 2013، ودكتوراه في نظم المعلومات من كلية الحاسبات والمعلومات جامعة الزقازيق 2018.

- تدرج عبد المعطي في عدة مناصب، إذ عمل مدرسًا بكلية الحاسبات والمعلومات في جامعة الزقازيق 2018، وعمل مستشارًا في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للتحول الرقمي اعتبارًا من شهر 10 عام 2018 حتى الآن، ومدير مشروع الترقيم المكاني بوزارة التخطيط خلال عام 2017.

- شارك في المشروع القومي لتحديث الملف الوظيفي للعاملين بالدولة إلكترونيًا، وكان عضو لجنة انتقال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

من هي المهندسة لبنى عبد العزيز نائب محافظ الشرقية؟

- ولدت المهندسة لبنى عبد العزيز في عام 1977، بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وشغلت منصب نائب محافظ الشرقية منذ عام 2019.

- حصلت على بكالوريوس الهندسة عام 1998، وشغلت منصب مدير الإدارة الهندسية المركزية بالديوان العام، وأُسند إليها تنفيذ أعمال إنشاء كوبري شرويدة ومشروعات أخرى داخل المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الشرقية الجديد حازم الأشموني محافظ الشرقية حركة المحافظين محافظ الشرقیة عبد المعطی لبنى عبد

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط المياه في حي الزهور

أشرف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، في ساعة متأخرة مساء أمس، على  أعمال إصلاح انفجار خط مياه الشرب الرئيسي المغذي لمنطقة القومية وشارع المحافظة بنطاق حي ثان الزقازيق، والذي تسبب في انقطاع مياه الشرب عن المنازل، وذلك للاطمئنان على سير انتظام أعمال الإصلاح والتأكد من سحب المياه المتراكمة بالشارع حتى لا تتسبب في إيقاف حركة مرور السيارات وعبور المارة.

انفجار خط مياه شرب رئيسي بحي الزهور

جاء ذلك فور تلقيه إخطارا من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، بانفجار خط مياه شرب رئيسي قطر 700 ملم في منطقة حي الزهور بمدينة الزقازيق.

واطمأن محافظ الشرقية على انتظام سير أعمال الإصلاح، وذلك بعد التنسيق بين رئاسة مركز الزقازيق وحيي أول وثان وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والدفع بـ3 حفارات وسيارات مياه و3 بدال مياه لسحب المياه من الشوارع وعربة طوارئ متنقلة ومجهزة بعدد 2 موتور غاطس بمولد، بالإضافة إلى استدعاء جميع المرافق من غاز وتليفونات وكهرباء وشبكات لتحديد أماكن المرافق للحفاظ عليها أثناء إجراء أعمال الإصلاح.

إرسال سيارات مياه للأماكن المتضررة

كما اطمأن المحافظ على الإجراءات التي تم اتخاذها بمعرفة شركة المياه ورئاسة مركز الزقازيق لضمان سير انتظام العمل بالمستشفيات والمرافق العامة، وتم الإشارة إلى أنه تم إرسال سيارات مياه لتغذية مستشفيات المبرة والجامعة والزقازيق العام، كما تم التنسيق مع إدارة المرور لتحويل مسار السيارات إلى طريق بديل لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح وتشغيل خطي مياه من المحطة المرشحة الرئيسية قطري 400 و350 ملم، وتشغيل الآبار الارتوازية بنطاق حي ثان الزقازيق لتغطية احتياجات الأماكن التي شهدت انقطاع المياه بها.

وكلف المحافظ، رئيس حي أول، بالتنسيق مع الجهات المعنية لإعادة الشيء لأصله فور الانتهاء من أعمال الإصلاح، وتمهيد الشارع أمام حركة السيارات والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط مياه الشرب الرئيسي بحي الزهور
  • محافظ الشرقية يشرف على أعمال إصلاح خط المياه في حي الزهور
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • «دكتوراه في الفلسفة».. السيرة الذاتية للدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة
  • عاجل - حركة المحافظين.. كل ما تريد معرفته عن لبنى عبدالعزيز وأحمد عبدالمعطي نائبي محافظ الشرقية
  • حركة المحافظين 2024.. أبرز المعلومات عن أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية
  • معلومات عن محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا الجديد.. متخصص في نظم الأقمار الصناعية
  • معلومات عن أيمن عاشور وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة