أوصى مجلس الأمن السيبراني، أفراد الجمهور، بضرورة تحديث إصدار الأندرويد الجديد إلى أحدث إصدار من قبل سامسونج، لمعالجة الثغرات الأمنية.

ودعا المجلس إلى الإطلاع على تفاصيل الثغرات  من خلال متابعة الرابط التالي: https://security.samsungmobile.com/securityUpdate.smsb

أخبار ذات صلة الإمارات تعزّز مكانتها كمركز متقدم للتكنولوجيا المالية زيادة ملحوظة في النشاط التجاري للقطاع الخاص غير النفطي في الإمارات

وقال مجلس الأمن السيبراني عبر منصة إكس:"أصدرت سامسونج مؤخرًا، تحديثات أمنية طارئة لإصدارات أندرويد، لمعالجة الثغرات الأمنية، لذا يوصي مجلس الأمن السيبراني بضرورة تحديث إصدار الأندرويد الخاص بأجهزتكم إلى أحدث إصدار من قبل سامسونج.

أصدرت سامسونج مؤخرًا، تحديثات أمنية طارئة لـإصدارات أندرويد، لمعالجة الثغرات الأمنية, لذا يوصي مجلس الأمن السيبراني بضرورة تحديث إصدار الأندرويد الخاص بأجهزتكم إلى أحدث إصدار من قبل سامسونج.

للإطلاع على تفاصيل الثغرات يرجى متابعة الرابط التالي:https://t.co/JW0xdnQmjE

Samsung… pic.twitter.com/0EoVVbQgI2

— Cyber Security Council (@cscgovae) July 3, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أندرويد الأمن السيبراني الإمارات سامسونج مجلس الأمن السیبرانی

إقرأ أيضاً:

الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحذر من 5 مخاطر للخصوصية على منصات التواصل

أبوظبي- عماد الدين خليل
حذر مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات، من 5 مخاطر محتملة حول إعدادات الخصوصية للأفراد على على منصات التواصل الاجتماعي من خلال الأجهزة والتطبيقات والمنصات الإلكترونية، داعياً الأفراد إلى الحذر والتحقّق جيدًا من التطبيقات قبل تحميلها واستخدامها، والتحكم بإعدادات الخصوصية الخاصة وفهمها لحماية البيانات الشخصية.
وأوضح المجلس أن تلك المخاطر المحتملة على خصوصية الأفراد هي: «الوصول غير المصرح به إلى البيانات الشخصية الحساسة، وكشف المعلومات الشخصية للمخترقين، واختراق الحسابات عبر الانترنت مما يؤدي إلى سرقة الهوية، وزيادة القابلية لهجمات التصيد والاحتيال، وانتهاك الخصوصية».
وأضاف أن إعداد الخصوصية على الأجهزة والتطبيقات والمنصات الإلكترونية تتيح للأفراد التحكم بما تشاركه على منصات التواصل الاجتماعي، مقدماً عدة نصائح لحماية الخصوصية وهي: «الحفاظ على تحديث إعدادات الخصوصية، والحذر فيما يتم مشاركته عبر الإنترنت، ومشاركة الموقع الجغرافي فقط عند الضرورة، واستخدام المصادقة متعددة العوامل، ومراجعة الصلاحيات الممنوحة للتطبيقات وإلغاء غير الضرورية منها».
وأكد أهمية الحرص على حماية البيانات من الوصول غير المصرح به والقيام بتحديد إعدادات الخصوصية على جميع المنصات، وتحديث برامج مكافحة الفيروسات بشكل مستمر وتفعيل التحديثات التلقائية لنظام التشغيل وجميع البرامج، بالإضافة إلى استخدام قنوات آمنة لمشاركة البيانات السرية وتجنب استخدام الشبكات العامة لإجراء المعاملات التي تشمل البيانات الشخصية والمالية.
ودعا مجلس الأمن السيبراني بضرورة تجنب مشاركة المعلومات الشخصية مثل العنوان ورقم الهاتف أو المعلومات المالية في المنتديات العامة أو وسائل التواصل الاجتماعي، وتجنب الضغط على الروابط المشبوهة أو تنزيل مرفقات غير موثوقة، وعدم استخدام نفس كلمة المرور لحسابات متعددة لتقليل خطر تعرض أي منها للاختراق.

مقالات مشابهة

  • 3 جوائز عالمية لرئيس مجلس الأمن السيبراني
  • ضاحي خلفان: سرقة البيانات والابتزاز الإلكتروني لا يعرفان حدوداً
  • ضاحي خلفان يفتتح ندوة الجرائم المستقبلية ودور الأمن السيبراني في عصر الثورة الصناعية الرابعة
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من “غلوبي” العالمية
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بثلاث جوائز من «غلوبي» العالمية
  • بمشاركة عراقية.. قياديو الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون الأمن السيبراني بمؤتمر شنغهاي
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يحذر من 5 مخاطر للخصوصية على منصات التواصل
  • اللجنة التنفيذية للأمن السيبراني في مجلس التعاون تعقد اجتماعها الثالث
  • الإمارات.. «الأمن السيبراني» يوصي بتحديث «الأندرويد» لمعالجة ثغرات أمنية