كشفت مصادر مطلعة لجريدة الفجر أن محافظ الغربية الجديد هو اللواء أشرف الجندى وذلك خلفا للدكتور طارق رحمى المحافظ السابق.

 

وشغل اللواء أشرف الجندى منصب مدير أمن القاهرة وعرف ب " الجنرال المبتسم" وشغل العديد من المناصب القيادية في البحث الجنائي وشارك فى عدد كبير من القضايا الجنائية.

 

عرف عن اللواء أشرف الجندي، الذي تم اختياره ضمن حركة المحافظين 2024، لتولي منصب محافظ الغربية، من افضل قيادات وزارة الداخلية حيث كشف العديد من القضايا، أشهرها أبرزها القبض على العصابة الأردنية بمدينة نصر، بالإضافة إلى " مذبحة الرحاب"، بخلاف قضايا أخرى جنائية شائكة، وأيضا القبض على العديد من الخلايا الإجرامية، ومعروف بـ " الجنرال المبتسم" بين ضباط وزارة الداخلية.

 

وقد نجح اللواء الجندي،  محافظ العربية الجديد في حركة المحافظين، خلال عمله كنائب لمدير مباحث القاهرة، في الكشف العديد من الجرائم التي شغلت الرأي العام، أبرزها القبض على العصابة الأردنية بمدينة نصر، بالإضافة إلى “مذبحة الرحاب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الغربية الجديد مدير أمن القاهرة اللواء اشرف الجندي العدید من

إقرأ أيضاً:

تعرف على اللواء طارق الشاذلي المرشح لمنصب محافظ السويس

أفادت مصادر مطلعة بديوان عام محافظة السويس، باختيار اللواء أركان حرب طارق الشاذلي، لتولي منصب المحافظ، وذلك خلفاً للواء أركان حرب عبد المجيد صقر المحافظ السابق.

محافظ السويس

يمتلك الشاذلي معرفة جيدة بمحافظة السويس وما تملكه من مقومات للتنمية والمشروعات، وكذلك طبيعة السكان بالمحافظة الباسلة، كونه قد سبق وتولي العديد من المواقع بالجيش الثالث الميداني منها قيادة اللواء السابع والتي تقع في نطاق محافظة السويس.

من هو طارق الشاذلي؟

تدرج الشاذلي في العديد من المناصب بالجيش الثالث الميداني، وأخرى بوزارة الدفاع، كما شغل منصب قائد المنطقة المركزية العسكرية حتى أول عام الجاري 2024.

ومن المقرر أن يؤدي الوزراء الجدد والمحافظون، في الحكومة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء 3 من يوليو 2024.

وينتظر ملايين الشعب المصري، حركة المحافظين، والتي تأتي ضمن التشكيل الوزاري لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي الثانية، والتي تضمنت تغييراً في نحو 20 حقيبة وزارية، منها التعليم والتنمية المحلية والتموين والاوقاف والكهرباء وعدد من المحافظين.

مقالات مشابهة

  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟
  • محافظ الغربية الجديد: توفير حياة كريمة للمواطنين عى رأس أولوياتي
  • " الجنرال المبتسم " تعرف علي السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي محافظ الغربية
  • من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد
  • مَن هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد؟
  • تقلد عدة مناصب أمنية.. من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد
  • السيرة الذاتية للواء أشرف الجندي المرشح لمنصب محافظ الغربية
  • من مدير أمن القاهرة لمحافظ الغربية.. محطات في حياة اللواء أشرف الجندي؟
  • تعرف على اللواء طارق الشاذلي المرشح لمنصب محافظ السويس