بوابة الفجر:
2024-07-05@18:11:44 GMT

الصحف الأوروبية صباح اليوم..

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الاربعاء الموافق 03-07-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت ابرز عناوين الصحف الاوروبية صباح اليوم وفق ما يلي:- 

لاجازيتا ديلو سبورت

 

كيفرين تورام إلى اليوفيشقيقي سوف اتحداكبوغاسار هو الملك منذ الآنعرض من اجل لوكاكوبعد الهجوم على غرافينا بوفون " الاسئلة بدأت الآن "مباراة الاخوة بين سينر وبيرتيني في ويمبلدونكورييري ديلو سبورت

 

بولونيا: كفى جينتولي وهناك فريق انكليزي كبيرارسنال يعرض 47 مليون من اجل كالافيوريمونتيلا الساحر يعبر بتركيا للدور المقبلنابولي يبدأزانيولو مطلوب من غاسبرينيكاربوني إلى جانب دي زيربي في مارسيلياديربي في ويمبلدون بين سينر وبيريتينيبوغاسار هو ملك.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الأسهم الأوروبية ترتفع وسط تفاؤل بشأن خفض الفائدة

سجلت مؤشرات الأسهم الأوروبية، ارتفاعًا بشكل جماعي خلال تعاملات اليوم الخميس 4-7-2024، بفضل التفاؤل بأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيخفض أسعار الفائدة بعد بيانات أميركية ضعيفة، كما شهدت السوق في لندن صعودا مع بدء الانتخابات في بريطانيا وتوقع استطلاعات الرأي فوزا تاريخيا لحزب العمال المعارض.

8 مليارات جنيه أرباح البورصة المصرية بتعاملات اليوم

 

وزاد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.3 بالمئة بحلول الساعة 0710 بتوقيت غرينتش، وتصدر قطاع البنوك المكاسب.

وربحت أسهم شركات السيارات 0.8 بالمئة مدفوعة في المقام الأول بقفزة 9.6 بالمئة في سهم كونتيننتال الألمانية.وصعد المؤشر فايننشال تايمز 100 بنسبة 0.5 بالمئة في الوقت الذي تترقب فيه الأسواق لمعرفة حجم الأغلبية التي قد يحصل عليها حزب العمال.

وتسببت بيانات أميركية ضعيفة في رفع التوقعات بأن أسعار الفائدة ستنخفض مع زيادة طلبات إعانة البطالة الأميركية المقدمة لأول مرة الأسبوع الماضي مما يشير إلى تباطؤ سوق العمل.

وانخفضت الطلبيات الصناعية الألمانية بشكل غير متوقع في مايو 1.6 بالمئة عن الشهر السابق على أساس التعديل في ضوء العوامل الموسمية وعوامل التقويم.

وتراجع سهم روش 2.3 بالمئة بعد أن أعلنت الشركة عن خطط لوقف تجربة عقارها لعلاج سرطان الرئة بسبب ضعف النتائج.

وهبط سهم إريكسون 1.5 بالمئة بعدما سجلت شركة تصنيع معدات الاتصالات السويدية تكاليف انخفاض قيمة بلغت 11.4 مليار كرونة سويدية (1.09 مليار دولار) في الربع الثاني من 2024.

 البورصة المصرية

استهلت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الخميس،  نهاية جلسات الأسبوع، بارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعدما أغلقت أمس على صعود.

وارتفع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.28% ليصل إلى مستوى 28239 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.28% ليصل إلى مستوى 34710 نقطة، وقفز مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.39% ليصل إلى مستوى 12217 نقطة.

كما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة "إيجي إكس 70 متساوي الأوزان" بنسبة 0.67% ليصل إلى مستوى 6277 نقطة، وصعد مؤشر "إيجي إكس 100 متساوي الأوزان"، بنسبة 0.53% ليصل إلى مستوى 9112 نقطة.

مقالات مشابهة

  • الأسهم الأوروبية عند أعلى مستوى في أكثر من أسبوع
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • اليوم.. إسبانيا تصطدم بألمانيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية 2024
  • الصحف الأوروبية.. ماركا تبرز تصريح أولمو عن ألمانيا.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يلاحق لوكاكو
  • عامل جديد قد يؤثر على مستقبل بن ناصر
  • الأسهم الأوروبية ترتفع وسط تفاؤل بشأن خفض الفائدة
  • سينر ينجو من لقاء «المواطنة»!
  • هولندا تهزم رومانيا وتتأهل لدور ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • هولندا إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية