تعرف ويعرفون أن مشكلتك فيمن يساندونك اليوم، الذين سيفهم الخشبي الواهن معك وحلوقهم الطرية تستنفرك كرهاً، وقلبهم الضعيف المداهن ضدك، ومع مشروعهم هم فرادى وجماعات؛ مشروعهم الذي تدحرجت به البلاد إلى الأسافل في كل مجالٍ وصِنعة! أخرج من هذه العباءة، وارتدِ عباءة الشعب حقيقة لا مخاتلة وزيف، الشعب الذي رفعك على مقعد الحكم، كي تنتقل به من خانة العجز والخوار والخيانة، وكي تساهم في استرداد عزته وكبريائه من نواجذٍ قطمت ثلاثين سنة من تاريخه، ولا تزال تلوك حاضره وتنظر بنهمٍ لمستقبله، وللأسف، أنت اللسان! هذا الشعب الذي ارتضى أو خُدع بعينٍ كليلةٍ ليكون راضياً وكلك كما وضح عيوب؛ أن تكون معه قائداً لقوات بها يفخر وعليها يستند، لتنجز مطالبه وتحقق أحلامه بحكم مدني يتداول فيه الناس وينتخبون من يصلح حالهم ويجعل لحياتهم مستقراً.


هذه نصيحة قانعٍ لكنه شفوق، ممن لا يخافك ولا يحترم عدوك البتة، خذها وانصرف، أو أتركها وانصرف، ففي كل حالٍ، لم يعد لك ومن معك مكاناً في قلب الشعب القادر، ولكن لك أجر الاحتراق.  

المصدر: سودانايل

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية

البلاد- جدة حقق المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين فوزا مهما على منتخب الكويت بثلاثة اشواط دون مقابل اليوم الأربعاء، في بداية مشواره في البطولة الاولى للمنتخبات العربية تحت 17 عاما، التي تستضيفها المملكة الأردنية الهاشمية، حتى 12 يوليو على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب والرياضة. تميز لاعبو الاخضر السعودي بالضربات القوية الساحقة وحائط صد قوي طوال اشواط المباراة، وكذلك استقبال الكرة خلال المباراة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي 25/16 ، 25/19 ، 25/18. كما فاز البحرين على منتخب ليبيا بنتيجة 3/1 في افتتاح مباريات البطولة. وسوف يقابل المنتخب السعودي مساء يوم غد الخميس منتخب البحرين عند الساعة الثالثة في ثاني جولات البطولة. كما سيتقابل ليبيا وقطر في المباراة الثانية والعراق والكويت في المباراة الثالثة. من جهته، أكد مشرف المنتخب السعودي عبدالله الجبر أن الأخضر السعودي حقق فوزا مهما في بداية الطريق، وقال: لله الحمد على هذه البداية الجميلة، وبإذن الله، سنحقق المزيد من النتائج الإيجابية للمنافسة على اللقب، ولدينا ثقة كبيرة في لاعبي الفريق، ونسعى دائما لإسعاد جماهير المنتخب السعودي. كما نقدم كل شكرنا لرئيس الاتحاد السعودي الدكتور خالد الزغيبي ونائبه وجميع الأعضاء على كل مايقدمونه من دعم واهتمام.

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر مهنئا الحكومة الجديدة: ندعو المولى أن يوفقهم لتحقيق آمال الشعب المصري
  • هنية يشيد بجهود الشعب الأردني لنصرة الشعب الفلسطيني
  • نهاية الفيلم الإنقلابي ستكون مثل فيلم ديكويجو !
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • الخيانة والعناد.. تقرير يرصد أسباب الطلاق في السنوات الخمس الأولى من الزواج بالعالم العربي
  • كيف تحول يوليو الشهر الأسود على جماعة الإخوان؟
  • سيحاصرك الموت غدا!!
  • سيحاصرك الموت غدا !!
  • فاشر الصمود والبطولة