قال اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، إن الهدف العام لبرامج TOT التي ينظمها مركز سقارة هو إعداد أفراد محترفين لديهم خلفية وخبرات عملية كافية للعمل كمدربين مع إكسابهم المهارات التي تمكنهم من نقل المعلومات والخبرات إلى الآخرين بالأساليب التدريبية الحديثة، لافتًا إلى أنه سيتم الاستعانة بخريجي دورة "TOT" في بعض الدورات المنفذة بمركز سقارة كمدربين بالمركز والمحافظات.

ووجه اللواء هشام آمنة، خلال إعلان بدء الدورات التدريبية بمركز سقارة اليوم الاثنين،  القائمين على منظومة التدريب بالاستمرار في زيادة مساحة التدريب التفاعلي، مع الاستمرار في تنفيذ مسابقة معرفية أسبوعية لكل الدورات في مجال الإدراك والوعي، بما تقوم به الدولة والوزارة من مشروعات قومية وخطط وإستراتيجيات وبرامج تنموية وخدمية، مؤكدا على أهمية تكريم أوائل الدورات التي يتم تنفيذها في مركز سقارة وكذلك تكريم مديري الموارد البشرية ومسئولي التدريب المتميزين، وضرورة متابعة أدائهم بعد التدريب في جهات عملهم وقياس مدى التطور والعائد من التدريب بشكل دوري على المتدربين وجهة عملهم وانعكاس التدريب على العمل بالمحليات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية وزير التنمية المحلية

إقرأ أيضاً:

7 محطات في حياة اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد

يعتبر اللواء هشام أبو النصر، المرشح لتولى منصب محافظ أسيوط، واحدا من القيادات الأمنية التي تدرجت في المناصب الأمنية حتى أصبح مديرا لأمن الجيزة، ومنها مرشحا لمنصب محافظ واحدة من أكبر محافظات الصعيد وهي محافظة أسيوط.

شغل اللواء هشام أبو النصر منصب مدير الإدارة العامة لشرطة المرافق بمديرية أمن القاهرة قبل توليه منصب نائب مدير أمن القاهرة من يوليو 2019 وحتى يوليو 2020.
كان مساعدًا لمدير أمن القاهرة للشؤون المالية خلال حركة تنقلات ضباط وزارة الداخلية لعام 2019.

في حركة تنقلات وزارة الداخلية لعام 2020، ترقى إلى منصب نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الشرق بدرجة مدير عام حكمدار قطاع شرق العاصمة، تم تعيينه مديرًا لأمن مطروح ومن ثم مديرًا لأمن الجيزة

حقق اللواء هشام أبو النصر، العديد من الإنجازات المهمة خلال مسيرته المهنية، منها  تطوير الأمن في مناطق القاهرة ومطروح: قبل توليه منصب نائب مدير أمن القاهرة، شغل اللواء هشام أبو النصر منصب مدير الإدارة العامة لشرطة المرافق بمديرية أمن القاهرة. قاد جهودًا لتعزيز الأمان والأمان في هذه المناطق.

في 2020 تولى اللواء هشام أبو النصر منصب نائب مدير أمن القاهرة لقطاع الشرق  بدرجة مدير عام حكمدار قطاع شرق العاصمة.

وقاد جهودًا لتحسين الأمن والتنسيق بين الأجهزة الأمنية، وتولي مسؤولية أمن الجيزة: تم تعيينه مديرًا لأمن مطروح ومن ثم مديرًا لأمن الجيزة، زيعمل على تعزيز الأمان والاستقرار في هذه المنطقة الحيوية.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط الجديد: القضاء على الخصومات الثأرية والاستثمار على رأس أولوياتى
  • 7 محطات في حياة اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد
  • 5 ملفات في انتظار اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط الجديد
  • بلدية أبوظبي تنظم «رياضة بلا حدود» في حديقة العاصمة
  • من هو اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الجديد؟
  • اللواء هشام أبو النصر محافظا لأسيوط
  • توقيع اتفاقية لتدريب ألفي تونسي للعمل في إيطاليا
  • مصدر لـ«إكسترا نيوز»: اللواء هشام أبو النصر محافظا لأسيوط والسيد أيمن للقليوبية
  • افتتاح الدورات التدريبية الصيفية بمركز اللغات والترجمة بجامعة الفيوم
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات