النهار أونلاين:
2024-07-05@18:47:23 GMT

عمورة يحسم وجهته المستقبلية

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

عمورة يحسم وجهته المستقبلية

أكدت تقارير إعلامية بلجيكية، أن نجم المنتخب الوطني وهداف نادي سانت جيلواز، محمد أمين عمورة، يقترب من حسم وجهته المستقبلية.

ووفقا لما ذكره الصحفي البلجيكي ساشا تافوليري، أمس الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، فإن إدارة نادي فولسبورغ الألماني، توصلت مع نظيرتها بنادي سانت جيلواز، للتعاقد مع لاعبها الدولي الجزائري، أمين عمورة.

وأوضح ذات المصدر، أن اللاعب عمورة، سيجتاز الفحص الطبي للإنضمام إلى النادي الألماني، في الساعات القليلة القادمة، وسيوقع عقدا طويل الأمد مع ناديه الجديد.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

Nike تلغي تطبيق أحذية Adapt BB الرياضية المستقبلية

تتوقف شركة Nike عن إنتاج أحذية Adapt BB الرياضية ذاتية الربط وتقدم مثالاً على ما يمكن أن يحدث للتكنولوجيا التي تعتمد على التطبيقات. تم الإعلان عن الأحذية الرياضية لأول مرة في عام 2019، واستخدمت نظام ربط كهربائي على طراز Back to the Future II يسمى FitAdapt والذي يمكن تعديله يدويًا أو باستخدام التطبيق. الآن، لن تقوم الشركة بتصنيع أحذية Adapt جديدة وستتوقف عن العمل بتطبيق Nike Adapt، حسبما أعلنت في وثيقة مساعدة رصدتها The Verge.

وجاء في الصفحة: "بعد خمس سنوات، سنوقف استخدام تطبيق Adapt ونزيله من متاجر تطبيقات Apple وAndroid على مستوى العالم في 6 أغسطس 2024". "لا تقلق، سيستمر حذاء Adapt في العمل بدون التطبيق. انظر أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول إيقاف تطبيق Adapt."


تشير الأسئلة الشائعة إلى أن تطبيق Adapt "يجب أن يستمر في العمل" بعد إزالته، إذا كان مثبتًا لديك بالفعل. ومع ذلك، لن تتمكن من نقله إلى جهاز جديد، وقد تؤدي تحديثات iOS المستقبلية إلى تقييد الوظيفة أو إنهائها.

وتستمر شركة Nike في الإشارة إلى أنه إذا تمت إزالة التطبيق، فسيحتفظ الحذاء باللون الفاتح الأخير المحدد. لا تزال الميزات متاحة بدونها، بما في ذلك التشغيل، والتحقق من حالة البطارية، وضبط مقاسك، وحفظ مقاسك، وفك رباط الحذاء، وإيقاف التشغيل.

ولعل أكبر خسارة مع نهاية Adapt هي إمكانية الوصول، حيث تم تسويق الأحذية جزئيًا كوسيلة لتسهيل ربط الأحذية للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة. كما يوضح أيضًا خطورة ربط وظائف التكنولوجيا المادية بالتطبيقات المخصصة - بمجرد أن يفقد التطبيق الدعم، يصبح المنتج أسوأ كثيرًا وليس هناك الكثير مما يمكنك فعله حيال ذلك.

مقالات مشابهة

  • Nike تلغي تطبيق أحذية Adapt BB الرياضية المستقبلية
  • المغربي أيمن موفق يمدد عقده مع سانت إتيان
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • مصدر في كاف يحسم الجدل حول صحة رخصة نادي بيراميدز
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • مصرع 6 أشخاص جراء "بيريل" شرقي الكاريبي
  • مقتل 6 أشخاص في جنوب شرق الكاريبي جراء الإعصار “بيريل”
  • قتلى في جنوب شرق الكاريبي جراء الإعصار بيريل