عدن الغد:
2024-09-24@08:32:04 GMT

باعوم يطمئن على صحة المناضل محمد بهيان

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

باعوم يطمئن على صحة المناضل محمد بهيان

(عدن الغد)خاص:

اطمأن الأستاذ / فادي حسن احمد باعوم  عضو هيئة الرئاسة  للمجلس الانتقالي الجنوبي  ،  على صحة  المناضل / محمد صالح بهيان  عضو المجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي بعد اجرى عملية جراحية الخميس الماضي في مستشفى القطن العام كللت بالنجاح .

جاء ذلك خلال اتصال اجراه  مساء يوم أمس بالمناضل بهيان في منزله، وثمن  باعوم الادوار المميزة والمواقف الشجاعة الذي اجترحها المناضل / بهيان  في الساحات والميادين منذ انطلاق ثورة الحراك الجنوبي السلمي وتعيينه عضوا في المجلس الاستشاري  وحرصه على المشاركة وتلبية الدعوات في جميع المناسبات ومختلف الظروف.

وتمنى باعوم  الشفاء العاجل للمناضل بهيان ، داعيا  الله أن يمن عليه بالصحة والعافية ويمده بالعمر المديد .

من جانبهم عبر بهيان واولاده  عن خالص شكرهم وتقديرهم للأستاذ / فادي باعوم ولقيادات الانتقالي على زيارتهم  واطمئنانهم على صحته،  مطمئنين الجميع على تحسن صحته  ، داعين الله أن يمن على الجميع بدوام الصحة  والعافية  ..
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

اكتشاف غابة عمرها 53 مليون سنة في القطب الجنوبي

أميرة خالد

اكتشف علماء غابات مطيرة خصبة يعود عمرها لـ 53 مليون سنة في القارة القطبية الجنوبية.

وأوضح العلماء أنهم اكتشفوا الحفريات الأخيرة في غرب تسمانيا عن عدد من حفريات النباتات، بما في ذلك بقايا نوعين من الصنوبريات لم تكن معروفة من قبل للعلم والتي كانت جزءًا من “غابة قطبية” عمرها 53 مليون سنة.

ولفت العلماء، في دراسة نُشرت في 27 أغسطس في المجلة الأمريكية لعلم النبات إلى أن الغابة ازدهرت خلال عصر الإيوسين منذ 56 مليون، عندما بلغ متوسط درجات حرارة سطح الأرض 27 درجة مئوية، وكانت القارات الجنوبية تشكل كتلة أرضية عملاقة حول القطب الجنوبي.

وأكدت مؤلفة الدراسة ميريام سلودونيك، عالمة الحفريات النباتية وخريجة الدكتوراه مؤخرًا من جامعة أديلايد في أستراليا أن هذا الاكتشاف رؤى نادرة في وقت كانت فيه درجات الحرارة العالمية أعلى بكثير من اليوم، مضيفة أن تسمانيا أقرب كثيرًا إلى القطب الجنوبي، لكن المناخ العالمي الدافئ سمح للغابات الخصبة بالازدهار في هذه المناطق.

يذكر أن الباحثون عثروا على أكثر من 400 حفرية نباتية وحللوها في المختبر باستخدام المجاهر المتقدمة والتصوير بالأشعة فوق البنفسجية، وكشفت هذه التقنيات عن أوراق وهياكل خلوية محفوظة جيدًا ساعدت الفريق في التعرف على 12 نوعًا مختلفًا من النباتات.

مقالات مشابهة

  • المناضل العيسي يبحث تعزيز الشراكة الجنوبية مع ممثلي المعهد الأوروبي للسلام في عدن
  • محمد علي الحوثي يتحدى العليمي: ارفعوا علم ثورة 26 سبتمبر في عدن
  • مظهر محمد صالح يطمئن العراقيين: الحكومة ستواجه انخفاض أسعار النفط ونحتاط للأزمات
  • مظهر محمد صالح يطمئن العراقيين: الحكومة ستواجه انخفاض أسعار النفط ونحتاط للأزمات - عاجل
  • اكتشاف غابة عمرها 53 مليون سنة في القطب الجنوبي
  • بعد تدهور قيمة الدينار..  دغيم يطمئن الليبيين: أتوقع حدوث انفراجة كبيرة
  • وجوه.. مصطفى البرغوثي رحلة ابن القدس المناضل
  • قرار جمهوري بتعيين مستشار للمجلس السياسي الأعلى
  • صدور قرار بتعيين مستشار للمجلس السياسي الأعلى
  • 23 مفقوداً... ما جديد عمليّات البحث في الضاحية الجنوبيّة؟ (فيديو)