اقتنصت الأرجنتين وفنزويلا وأوروجواي العلامة الكاملة في دور مجموعات كوبا أمريكا 2024، بعدما حصدت 9 نقاط إثر فوزها في جميع اللقاءات الثلاثة بمجموعاتها.

وعجزت منتخبات جامايكا وبوليفيا وباراجواي عن حصد أي نقطة، في كوبا أمريكا 2024 بخسارتها في مبارياتها الثلاث.

أوروجواي يمتلك أعلي رصيد تهديفي

ويمتلك منتخب أوروجواي أعلى رصيد تهديفي في مرحلة المجموعات بتسجيله 9 أهداف، فيما يعد منتخبا بيرو وتشيلي الوحيدان اللذان فشل لاعبوهما في تسجيل ولو هدف واحد في دور المجموعات.

وكان منتخب الأرجنتين هو الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه في الدور الأول، في حين استقبل مرمى منتخب بوليفيا أكبر عدد من الأهداف، بعدما اهتزت شباكه بعشرة أهداف.

وأسدل الستار عن المنتخبات المتأهلة إلى دور ربع نهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 يوليو الجاري.

وخطف منتخب البرازيل آخر بطاقة تأهل للدور ربع النهائي بعدما تعادل مع منتخب كولومبيا بنتيجة (1-1)، ليحتل وصافة المجموعة الرابعة في "كوبا أمريكا 2024".

وتصدرت كولومبيا، بتلك النتيجة، المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، في حين أن البرازيل تواجدت في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وودعت كوستاريكا وباراجواي منافسات البطولة، رغم فوز الأول بهدفين مقابل هدف على الثاني.

وتواجه كولومبيا نظيرتها بنما في مرحلة ربع نهائي البطولة، بينما ضربت البرازيل موعدًا ناريًا مع أوروجواي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرازيل كوبا أمريكا كولومبيا منتخب الأرجنتين منتخب البرازيل کوبا أمریکا 2024

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.. صدام ناري بين البرازيل وأوروجواي

كوبا أمريكا 2024.. يبحث عشاق الكرة اللاتينية في العالم أجمع، عن مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية حتى 15 من شهر يوليو الجاري.

كوبا أمريكا 2024

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، والتي تشهد العديد من الصدامات النارية لعل أبرزهم مباراة منتخب البرازيل أمام أوروجواي.

ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة اللاتينية بشكل خاص، صوب مباريات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تشهد العديد من المباريات النارية والمرتقبة بين كبار القارة اللاتينية.

وتمكن حامل اللقب منتخب الأرجنتين، من تحقيق العلامة الكاملة في دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عقب الفوز بالثلاث جولات على حساب كندا وبيرو وتشيلي.

الأرجنتين

كما تمكن منتخب فنزويلا من تقديم عروضًا مبهرة في دور مجموعات كوبا أمريكا 2024 وحصد العلامة الكاملة على حساب الإكوادور وجاميكا والمكسيك، كما تمكن منتخب كولومبيا من خطف الصدارة على حساب المنتخب البرازيلي.

وفي منافسات المجموعة الثالثة تمكن منتخب أوروجواي، من تقديم عروضًا إستثنائية في البطولة الأمريكية، وتمكن من تحقيق العلامة الكاملة على حساب المستضيف «الولايات المتحدة الأمريكية» وبنما وبوليفيا.

مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

مباريات الجمعة 5 يوليو

الأرجنتين ضد الإكوادور، فجر الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مباريات السبت 6 يوليو

فنزويلا ضد كندا، فجر السبت، الموافق 6 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مباريات الأحد 7 يوليو

كولومبيا ضد بنما، صباح الأحد، الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

البرازيل ضد أوروجواي، فجر الأحد، الموافق 7 من شهر يوليو الجاري، وتحديدًا الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

مقالات مشابهة

  • نهائي مبكر بين البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024
  • مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.. صدام ناري بين البرازيل وأوروجواي
  • موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا والقناة الناقلة
  • البرازيل تكتفي بالتعادل وتضرب موعدا مع أقوى منتخبات “كوبا أمريكا”
  • البرازيل تكتفي بالتعادل وتضرب موعدا مع أقوى منتخبات "كوبا أمريكا" (فيديو)
  • كوبا أمريكا 2024| مواعيد مباريات ربع النهائي.. البرازيل ضد أوروجواي
  • كوبا أمريكا 2024| تعرف على مواجهات ربع النهائي.. أبرزها صدام البرازيل وأوروجواي
  • البرازيل تضرب موعداً نارياً مع أوروجواي في «كوبا أميركا»
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم