بتجرد:
2024-07-05@18:47:30 GMT

غادة عبد الرازق: لا منافس لي على الساحة الفنية

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

غادة عبد الرازق: لا منافس لي على الساحة الفنية

متابعة بتجــرد: حلّت الفنانة غادة عبد الرازق ضيفةً على برنامج “صباح العربية” المذاع على قناة “العربية”، حيث أكدت أن لا يمكن أحداً من الفنانات منافستها على الساحة الفنية، موضحةً أنها تمتلك قدرات لا تُضاهى في التمثيل، كما تحدّثت عن أحدث أفلامها “تاني تاني”، الذي عادت من خلاله الى عالم السينما.

وقالت غادة: “لا منافس لي على الساحة الفنية، لا أحد يشبهني وهذه حقيقة، ستايل غادة وتمثيلها وشخصيتها لا شبيه لها، لذلك أنا متأكدة من أن لا أحد يستطيع منافستي على الساحة الفنية”.

أما عن فيلمها الجديد “تاني تاني”، فقالت: “قبلت المشاركة في هذا الفيلم لأنه أعادني الى عالم الكوميديا، وأقدّم خلاله شخصية جديدة، ولا أحد يتوقع أن تؤدي غادة هذه الشخصية، كما لم أتوقع النجاح الذي حققه الفيلم، والجمهور أُعجب بخفة دمي وشجّعني على العودة الى الكوميديا، لأن آخر أعمالي الكوميدية كان مسلسل “الحاج متولي””.

أما عن سبب اختيارها الدائم لشخصية المرأة القوية في أعمالها، فقالت غادة عبد الرازق: “المخرجين بيطلبوني دايماً لأن شخصيتي قوية، والناس شايفة إني البطلة الشعبية اللي بتاخد حق الستات وبتقوّيهم ومحدش يقدر يقف بوجّها، والناس حابة مني ده، والمخرجين عايزين غادة القوية، بيقدموا ده في أشكال مختلفة”.

وتابعت: “القوة ليس معناها أن البني آدم لا يكون طيب، القوة حلوة لأنك عندما تقع تقف مرة أخرى، أو انفصلت في ناس بتدمر القوة إن أقف على رجلي تاني، مش لازم أبقى ست مفترية، والرجّالة هم اللي بيقولوا عن المرأة القوية إنها متسلطة، ولو ستات قالوا كده بيبقوا عايزين يكونوا أقوياء ومش عارفين ولا عارفين ياخدوا حقهم”.

أما عن رأيها في أحوال الفن المصري اليوم، فكشفت غادة عبد الرازق أن “الصحة الفنية المصرية للأسف مبقتش بالقوة بتاعة زمان، النصوص بقت ضعيفة والمؤلفين يستسهلوا أو يفصّلوا على مقاس النجم”.

main 2024-07-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: على الساحة الفنیة غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: تعزيز دور المرأة والشباب في الحكومة خطوة نحو مصر القوية

أكد رضا فرحات نائب رئيس حزب المؤتمر أستاذ العلوم السياسية أهمية الدور المحوري الذي تلعبه المرأة والشباب في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة، لافتا إلى أن تواجد 20 امرأة وعدد كبير من الشباب في الحكومة ومجلس المحافظين الجدد بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي يعزز الشراكة بين جميع فئات المجتمع في صناعة القرار، حيث ضم 4 سيدات في منصب الوزير، و5 في منصب نائب الوزير، وسيدة في منصب المحافظ، بالإضافة إلى 9 سيدات في منصب نائب المحافظ.

وجود سيدات مصر في مناصب قيادية يعكس اهتمام الدولة بتعزيز دور المرأة

وأضاف «فرحات» لـ«الوطن» أنَّ وجود هذا العدد من السيدات في مناصب قيادية يعكس اهتمام الدولة بتعزيز دور المرأة كشريك أساسي في تحقيق التنمية المستدامة وتحقيق التوازن والشمولية، مما يضمن مساهمتها الفعالة في جميع المجالات وهذا التمثيل يعزز من قدرة المرأة على الاستمرار في عطائها لأبنائها ووطنها، ويمثل دفعة قوية لتحقيق مزيد من النجاحات.

وتابع أستاذ العلوم السياسية: يبرز دور الشباب في التشكيل الوزاري الجديد كدليل على التزام الدولة بتمكين الجيل الجديد وضخ دماء جديدة وتقديم أفكار وحلول مبتكرة في مختلف القطاعات حيث انخفض متوسط أعمار الوزراء إلى 56 بدلا من 64 عاما، لافتًا إلى أنَّ الدولة بذلت جهودا كبيرة لتأهيل القيادات الشابة عن طريق البرامج الرئاسية والتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، إضافة إلى مبادرات مؤسسة حياة كريمة، والتي أسهمت في إعداد شباب قادر على تحمل المسؤولية والمساهمة في بناء المستقبل.

التشكيل الحكومي يعكس رؤية مستقبلية واعدة تتبنى الشمولية والتنوع في القيادة

وأكّد أستاذ العلوم السياسية أنَّ التشكيل الحكومي الجديد يعكس رؤية مستقبلية واعدة تتبنى الشمولية والتنوع في القيادة و مشاركة المرأة والشباب في مواقع اتخاذ القرار تمثل خطوة مهمة نحو بناء دولة قوية ومستدامة، تعتمد على قدرات جميع أبنائها وهو ما يعزز من ثقة المواطنين في الحكومة و يشجعهم على المساهمة الفعالة في مسيرة التنمية والتي تؤكد ان الدولة المصرية ماضية نحو مستقبل مشرق يتسع للجميع.

وأشار إلى أنَّ الحكومة الجديدة عليها دعم وشجع دور المرأة والشباب وتوفر لهم الفرص والموارد اللازمة للمشاركة الفاعلة في تطوير البلاد وتعزيز شمولية المشاركة والمساواة في الحكومة، وهو ما يعكس رؤية متقدمة لبناء مصر القوية والمزدهرة تلبي طموحات الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • سيلفا يدافع عن كريستيانو رونالدو بعد الانتقادات القوية في يورو 2024
  • وزير الخارجية يبحث مع مسؤولين أوروبيين مستجدات الساحة الإقليمية والدولية وحرب غزة
  • بو عاصي من الناقورة: التجديد لليونيفيل سيحصل
  • أستاذ علوم سياسية: تعزيز دور المرأة والشباب في الحكومة خطوة نحو مصر القوية
  • منافس المحافظين الشرس في بريطانيا.. من هو كير ستامر؟
  • وداعًا «إيزنهاور».. أهلًا بـ«ثيودور» إلى الساحة الأكثر اشتعالًا
  • مفيش حد شبهي.. لماذا رفضت أسرة غادة عبد الرازق دخولها عالم التمثيل؟
  • صحيفة: صور جوية تكشف تهديدا غير مسبوق قرب الساحة الخلفية للولايات المتحدة
  • غادة عبدالرازق تكشف عن رأيها في الحالة الفنية المصرية