بتجرد:
2024-07-05@18:19:16 GMT

بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

بعد عودته من الحج.. حمادة هلال يتعرّض لوعكة صحية

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان حمادة هلال عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في”إنستغرام” عن تعرضه لوعكة صحية، بعد عودته من أداء فريضة الحج، حيث طلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء العاجل، وتخطّي هذه الأزمة على خير.

وكتب حمادة منشوراً قال فيه: “اللهم رب الناس أذهب البأس، اشفني أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً”.

وطمأن هلال جمهوره وكل محبيه على صحته، في منشور آخر عبر حسابه الخاص في “فيسبوك”، قال فيه: “أنا الحمد لله والشكر لله بخير، أنا في نعمة كبيرة”.

يُذكر أن حمادة هلال حقق نجاحاً ملحوظاً في موسم رمضان الماضي، من خلال تقديمه الجزء الرابع من مسلسل “المداح- أسطورة العودة”، والذي شارك في بطولته الفنانون: سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، خالد سرحان ودنيا عبد العزيز… وتدور أحداثه حول “صابر” الذي يجد نفسه في صراع عنيف مع الجن؛ بسبب عصيانه لهم.

main 2024-07-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4

فجر الفنان محمد العمروسي العديد من المفاجآت حول كواليس مشاركته بـ مسلسل المداح 4، ومنها حديثه عن عدة وقائع مريبة شهدتها الكواليس مثل فتح الأدراج وحدها في الاستديو.

وقال محمد العمروسي: «المخرج أحمد سمير فرج عرض عليّ فيديو خلال وجوده في الاستوديو وموسيقى المسلسل شغالة وفجأة في أدراج فتحت وأغلقت وحدها».

وأشار محمد العمروسي خلال لقائه بـ برنامج «عيش صباحك» الذي يبث على «نجوم إف إم»، اليوم الخميس إلى واقعة أخرى مريبة قائلا: «لما ذهبنا الفندق وجدنا أحداثا غريبة تحصل، وطاقم المسلسل عاش قويا بداخل هذا الموضوع، خاصة أن الحاجات دي موجودة حولنا».

محمد العمروسي بـ برنامج عيش صباحك

وأضاف: «في إحدى المرات فجأة نلاقي حمادة هلال بيتكلم مع نفسه ويقول متشغلوش بالكم بيَا أنا بجيب حاجات، وكان معيشنا في حالة رعب».

وأعرب محمد العمروسي عن سعادته وفخره بالمشاركة في مسلسل المداح قائلا «حمادة هلال كلمني على الدور، ووافقت لأني لقيت الشخصية مختلفة، ورحبت بالدور جدًا، وكنت سعيدًا بالتعاون مع حمادة، الذي يعد فنانًا شاملا وله شعبية كبيرة جدًا».

وتابع قائلا: «تشرفت بالمشاركة في (المداح) لأنه حقق نجاحات كبيرة، وإن شاء الله يكون هناك جزء خامس».

تفاصيل مسلسل المداح

تدور أحداث مسلسل المداح 4، حول البحث في الإعجاز العلمي للقرآن الكريم، ويحاول الشيخ صابر المداح الذي لعب دوره الفنان «حمادة هلال»، التخلص من الجن الأكبر، بعدما تمكن من حرق قبيلة هند بنت الأحمر في نهاية الجزء الثالث الذي عرض في موسم رمضان 2023.

أبطال مسلسل المداح

مسلسل المداح 4، بطولة الفنان حمادة هلال، إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم، هبة مجدي وفتحي عبد الوهاب ودياب وسهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، محمد العمروسي، وأخرين من النجوم.

والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاًتامر عاشور يحيي أقوى حفلات التجمع الخامس

محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • «ربنا كرمني وعدت على خير».. أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • أشرف فايق يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حمادة هلال يتعرض لوعكة صحية بعد عودته من الحج