بتجرد:
2024-07-05@19:00:39 GMT

بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها

متابعة بتجــرد: دافع مغنّي الراب المصري ويجز، عن طالبة في كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، تُدعى سمر عنتر، بعدما انتشر مقطع مصوّر ظهرت فيه وهي ترقص في حفل تخرّجها، مما عرّضها لانتقادات قاسية.

ووجّه ويجز عبر حسابه الخاص في “X” رسالة الى منتقدي سمر، وصفهم فيها بأنهم مرضى يحتاجون الى العلاج، وطالبهم بعدم التدخّل في حياة الآخرين، قائلًا: “متبقوش حشريين بتحطوا على اللي بتقدروا عليه… وسيبوا الناس في حالها اللي بيعمل بيعمل لنفسه، وللمرة المش عارف كام بفكّركم إن مفيش إنسان هيدخل الجنة بعمله، محدش ضامنها يعني وإنما برحمة ربنا اللي أرحم علينا من أمهاتنا فارحمونا تنظير”.

وأضاف: “أي حد شايف إن سمر عنتر عملت حاجة غلط عيان ومحتاج يتعالج. الناس لا يدخلون الجنة بأعمالهم وإنما يدخلونها برحمة الله تعالى، وفي حديث ثابت في الصحيح عن النبي (صلى الله عليه وسلم) أنه قال: لن يدخل أحد منكم الجنة بعمله، قالوا: ولا أنت يا رسول الله؟ قال: ولا أنا إلا أن يتغمّدني الله برحمته”.

وكانت الطالبة الجامعية سمر عنتر قد تعرضت لانتقادات كثيرة من نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص في حفل تخرّجها.

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة، وتعرضت الطالبة للانتقاد بسبب ما وصفه البعض بـ”عفويتها وسعادتها” بتخرّجها في الكلية، في حين أكد البعض الآخر أن هذا التصرف “غير لائق” في حفل التخرّج.

وردّت سمر على الانتقادات الموجّهة إليها فقالت إنها لم تقصد لفت الأنظار أو “الترند”، بل كانت تعبّر عن فرحتها بتخرّجها وسط عائلتها وأصدقائها، موضحةً أن رقصها كان عادياً ولا يختلف أبداً عن الرقص في أي حفل تخرّج أو زفاف.

وأكدت سمر عنتر أنها “مش طالعة تبرر” تصرفها، لكنها تشارك فرحتها مع الجميع، وحذّرت من وصفتهم بـ”مستغلّي” الفيديو من النيل منها أو من جامعتها، مؤكدةً أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي شخص يشهّر بها.

????دي???? الطالبة سمر عنتر تحتفل بتخرجها من جامعة أسيوط بوجود اهلها
????️عاوز افهم بقي ليه تتبرأ الجامعة منها بعد ان صنع الدواعش من رقصتها جريمة مروعة!
ال انا مش فاهمة هيه لارقصت في ماخور ولاكبارية ولارقصت عارية او بخلاغة
????️انتوا ليه مستكترين علي الناس تفرح!pic.twitter.com/Krj9OtVfyr

— دياب الشعيبي ♏???????????? (@mrw_yby) July 1, 2024 main 2024-07-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سمر عنتر حفل تخر فی حفل

إقرأ أيضاً:

???? الناس البتخون قيادة الجيش برهان وكباشي والعطا بيستفيدوا شنو !؟

نحن ما مع الجيش … نحن الجيش ذاتو بذاتو..
ياجماعة:
الناس البتخون قيادة الجيش برهان وكباشي والعطا بيستفيدوا شنو من التخوين ده !؟
السؤال ده ما داخل فيهو الدعامة وجناحهم السياسي.. ديل أنت بتفهم بوضوح هم بخونوا الجيش لشنو؟ عشان يعزلوا الجيش من شعبه وقد فشلوا في ذلك مرارا وتكرارا.

– يا جماعة : الحرب ده كّر وفر، مرة تغلب ومرة يغلبوك، مرة تنتصر ومرة لا.. ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة، وانظر مثلاً غزوة أحد وما دار فيها.

– (ولا تهنوا في ابتغاء القوم إن تكونوا تألمون فإنهم يألمون كما تألمون وترجون من الله ما لا يرجو وكان الله عليماً حكيما) هنا الآية بتورينا كيف نتعامل مع الأحداث بكشف حقيقة الحياة عامة والحرب خاصة.

– حكاية انو أخون البرهان أو كباشي أو العطا وأقول باع واشترى وقبض ودفع = دي بتأثر على الروح المعنوية لأخوانا الضباط والجنود والمجاهدين تأثير سلبي شديد.. علينا أن نتعامل مع واقعنا بصورة عملية بدون تجميل ولا تزييف.
لازم ننتهي عن التخوين ده ونقيف مناصرين وداعمين لأخوانا ديل.

-خلونا نعتبر بأيام البشير وما بعد البشير .. (كلما دخلت أمة لعنت أختها) قبل ما يجي زمن ونندم على البرهان وكباشي والعطا ذاتهم.

-لازم نحسن ظننا ببعض … ونترك التقديرات الميدانية لأخوانا المقاتلين والفي الصفوف الأمامية لأنه ما ممكن واحد بخوض في الحروب أكتر من عشرين سنة وقرأ كلية حربية وقادة وأركان = يجي واحد معفي من الخدمة الوطنية يحاول يوريهو يعمل شنو.

– كلنا عارفين حجم التآمر على بلدنا قدر شنو .. وانو العدو ما الجنجويد بس .. العدو 7 دول بتحارب فينا .. 7 دول .

– يعجبني في المجاهدين أنهم كلهم أمل وحسن ظن بالله وهم يقاتلون العدو من المسافة صفر (ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين * إن يمسسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذ منكم شهداء والله لا يحب الظالمين)

– البحصل هسي ده (وليمحص الله الذين آمنوا ويمحق الكافرين) علينا أن نثق بنصر الله تعالى.
– شنو دورنا الآن؟ دعم جيشنا بما استطعنا ..كل زول بالحاجة البقدر عليها .. بماله بنفسه بدعائه بالدفاع عن جيشنا في الميديا والوسائط..

إيهاب إبراهيم الجعلي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي يكشف لـ كلام الناس عن موقف إنساني لخالد النبوي
  • موعد حفل ويجز فى مهرجان العلمين
  • نفاذ تذاكر حفل مي فاروق وتحضيرات لسهرة مميزة
  • المفتي يهنِّئ الرئيس والشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد
  • ???? الناس البتخون قيادة الجيش برهان وكباشي والعطا بيستفيدوا شنو !؟
  • شاهد عيان: والله الجنجويد جرو جري من الله خلقني ما شفت راجل بيجري بالطريقة دي
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟
  • "متبقوش حشريين"..ويجز يدافع عن طالبة واقعة رقصة التخرج.. والجمهور يرد