بتجرد:
2024-07-05@19:00:14 GMT

طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية

متابعة بتجــرد: يبدأ النجم طارق لطفي، تحضيرات أجدد أعماله التلفزيونية بعدما تعاقد على بطولة مسلسل جديد من تأليف أمين جمال وإخراج محمد يحيى مورو.

يجسد طارق لطفي شخصية صعيدي خلال أحداث المسلسل الذي المقرر أن يخرج للنور خلال الفترة المقبلة.

كما يستعد طارق لطفي لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

بعدما حقق مسلسل “العتاولة” نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، تعاقد طارق لطفي على بطولة “العتاولة 2″، ويشاركه بطولته النجم أحمد السقا، ومن المقرر بدء تصوير أحداثه خلال الفترة المقبلة.

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة وهي وجود جزء ثانٍ، وكتب: “العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا “.

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل “العتاولة 2” بداية شهر أكتوبر القادم، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني ظهور أبطال جدد، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابه الجديدة.

تدور أحداث مسلسل “العتاولة” داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

main 2024-07-03 Elie Abou Najem

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: طارق لطفی

إقرأ أيضاً:

محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد

متابعة بتجــرد: يعيش الفنان محمد هنيدي، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، لاسيما عل مستوى السينما، إذ يواصل التحضير لفيلمه الجديد “الاسترليني”، وهو العمل الذي يتلقى دعمًا من الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وأفادت بعض المصادر ” أنّ الشركة المنتجة وضعت موعدًا مبدئيًا لانطلاق تصوير فيلم “الاسترليني”، وهو شهر سبتمبر المقبل، لاسيما وأن مرحلة التحضيرات لم تنتهِ بعد، حيث لم يتم التعاقد سوى مع الفنان إبراهيم الحجاج ونيللي كريم، فيما يواصل المخرج حسين المنباوي، معاينة أماكن التصوير.

ويطل محمد هنيدي، على جمهوره من خلال هذا الفيلم، بشكلٍ جديد تمامًا، حيث سيُقدم ولأول مرة فيلم أكشن كوميدي، الأمر الذي يتطلب منه تدريبات خاصة في ضوء مرحلة التحضيرات، بينما لم يتحدد موعد طرحه في دور العرض حاليًا.

وكان معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، قد نشر قبل نحو أسبوعين، عبر حسابه الشخصي بمنصة “إكس- تويتر سابقًا” البوستر الرسمي الأول لفيلم “الاسترليني” للفنان محمد هنيدي، معلقاً عليه بتعليق جاء كالتالي: “في الانتظار”>

وفي سياق آخر، يستعد هنيدي، لتقديم مسرحية “ميوزكال سكول”، للمرة الثانية، خلال الأيام القليلة المُقبلة، في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك على هامش استضافة المملكة لمنافسات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبل.

المسرحية من إخراج خالد جلال، ويُشارك في بطولتها كل من: نيرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، نانسي صلاح، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثها حول عودة الأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بعد سنوات من الغياب إلى إدارة المدرسة، وهناك يواجه عدة مواقف كوميدية مع المدرسين والطلاب وأولياء أمورهم.

وينتظر محمد هنيدي، طرح أحدث أعماله السينمائية فيلم “الجواهرجي” الذي يجمعه بالفنانة منى زكي بعد غياب سنوات طويلة عن التعاون الفني بينهما وصلت لـ 25 عاماً منذ عرض فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وعلى مدار فترة التصوير حمس هنيدي الجمهور بعدة صور من الكواليس عبر السوشيال ميديا.

يشارك في بطولة فيلم “الجواهرجي” بجانب محمد هنيدي كل من منى زكي، لبلبة، أحمد صلاح السعدني، تارا عماد، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول وآخرين، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

في الانتظار????????????????????❤️???????? pic.twitter.com/bQ0E8hYXRO

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) June 18, 2024 View this post on Instagram

A post shared by موسم الرياض | Riyadh Season (@riyadhseason)

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • محمد هنيدي يبدأ تصوير “الاسترليني” في هذا الموعد
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • بعد «الطعامة».. عزيز الشافعي يستعد لطرح أحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع بوسي
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية