بتجرد:
2024-07-05@18:59:37 GMT

وائل جسار يلتقي جمهوره في لبنان بهذا الموعد

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

وائل جسار يلتقي جمهوره في لبنان بهذا الموعد

متابعة بتجــرد: يستعد النجم اللبناني وائل جسار لإحياء حفل غنائي، في لبنان يوم 19 يوليو الجاري في لبنان.ومن المقرر أن يقدم وائل جسار خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

وكان قد أحيى وائل جسار حفلا غنائيا في قصر يبلوس بمدينة جبيل في لبنان وذلك يوم 18 يونيو الماضي ضمن حفلات عيد الأضحى.

وطرح وائل جسار مؤخراً أغنية رومانسية بعنوان “حد يحيني”، على موقع “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات محمد الشافعي وألحان وتوزيع إسلام رفعت.

كما طرح جسار أغنية تحمل اسم “أنا مش مصدق”، على يوتيوب والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

main 2024-07-03 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: وائل جسار فی لبنان

إقرأ أيضاً:

طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»

أسماء جلال .. تصدر اسم النجمة أسماء جلال تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حلت ضيفة في برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وتطرقت للحديث عن الكثير من أمور حياتها كما تحدثت عن حبها للفنان وائل جسار.

وأكدت أسماء جلال أنها تعشق وائل جسار منذ صغرها، وحتى الآن، كاشفة أنها كانت تطارده في جميع حفلاته، حتى وصلت إليه في إحدى الحفلات، وطلبت منه الزواج رسميا، فماذا كان رد فعله؟ تابع التفاصيل

الفنانة أسماء جلال

وائل جسار برفقة عائلته

كشفت أسماء جلال عن حبها الشديد للمطرب وائل جسار منذ صغرها، قائلةً: «بحبه جدًا.. كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حتة، وبعدين الموضوع تطور وبقيت غريبة الأطوار جدًا وبقيت أحضر حفلاته كلها».

واصلت قائلة: «بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه، وكنت ألبس فستان حتى لو الناس حواليا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز فمش فاهمة أنا كنت بعمل ايه».

أسماء جلال

وتابعت: «طبعًا هو ولا أخد باله مني خالص.. لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأني ذهبت له كنت عاوزة أتصور معاه، فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله!!.. كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة.. لسة بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده».

الفنانة أسماء جلالآخر أعمال الفنانة أسماء جلال

يعرض حاليا لـ أسماء جلال بدور العرض السينمائي فيلم «ولاد رزق 3» تدور أحداث الفيلم حول مشاهد الأكشن والمطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فيجتمعون من جديد لتنفيذ عملية أكبر وأخطر.

الفيلم بطولة: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اقرأ أيضاً«استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)

غدا.. أسماء جلال في ضيافة منى الشاذلي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • حمزة نمرة يلتقي جمهوره بمهرجان العلمين مع سعاد ماسي ومسار إجباري بهذا الموعد
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • «بركاوي».. أبو الليف ينتهي من تسجيل أحدث أعماله الغنائية
  • ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد