يبحث العديد من مشجعي النادي الأهلي عن الموعد المنتظر لمباراة فريقه أمام الداخلية، ضمن منافسات الجولة ال29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

وتبدأ المباراة بين الفريقين يوم الخميس المقبل، الموافق 4 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي ضد الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات دوري نايل.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية

وتذاع مباراة الأهلي ضد الداخلية يوم الخميس القادم، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المواجهة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، حيث خاض 21 مباراة، وحقق من خلالهم الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين وسجل 47 هدفا وتلقى 19 هدفا.

وكان المارد الأحمر قد حقق فوزا مستحقًا على نظيره طلائع الجيش أمس الأثنين برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موعد مباراة الاهلي الأهلي الداخلية الاهلي والداخلية الدوري المصري دوري نايل مباراة الأهلی ضد الداخلیة الدوری المصری الممتاز

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تشهد إقامة مباراتين في غاية الأهمية ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري الأهلي ضد الداخلية :

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من الدور المصري الممتاز.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش :

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • بعد الفوز على الداخلية برباعية.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة