المناطق_متابعات

استشهد 17 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع، أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف شاحنة نقل لغاز الطهي وتجمعاً للفلسطينيين في مخيم المغازي، مما أدى لاستشهاد 13 فلسطينياً معظمهم من الأطفال والنساء، لافتة أن الوضع الصحي داخل مستشفى شهداء الأقصى كارثي، في ظل النقص الحاد في الأدوية والمستلزمات الطبية، مع الارتفاع المستمر في أعداد الشهداء والجرحى.

أخبار قد تهمك شهيدان في قصف الاحتلال الإسرائيلي لقطاع غزة 3 يوليو 2024 - 8:09 صباحًا منظمة الصحة العالمية: الأزمة الصحية بلغت مستويات كارثية في غزة وتتفاقم في الضفة الغربية 2 يوليو 2024 - 9:59 مساءً

وفي حي الشجاعية شرق مدينة غزة، استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب نحو 20 بجروح مختلفة، في قصف مدفعي للاحتلال الإسرائيلي، استهدف تجمعات للنازحين على المدخل الغربي للحي، الذي يشهد عملية عسكرية واسعة منذ أسبوع، مما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات من الفلسطينيين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

فلسطين.. 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا شمال غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، بسقوط 5 شهداء فلسطينيين بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا البلد شمال قطاع غزة.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة خان يونس بعدد من الآليات العسكرية، وأطلقت قوات الاحتلال  قنابل الإنارة على منطقة الفخاري شرق المدينة.

واقتحم الاحتلال الإسرائيلي، مدينة نابلس، بعدد من الآليات العسكرية التي انتشرت في شوارع الأحياء ومنها، أحياء رأس العين وكروم عاشور وفطاير، في مدينة نابلس، وسط إطلاق كثيف لقنابل الصوت.

نفذت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفا عنيفا شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ويواصل الاحتلال شن غارات على أماكن متفرقة في قطاع غزة مستهدفا المدنيين الفلسطينيين، ما تسبب في سقوط عشرات الشهداء والجرحى، بالإضافة إلى مئات المفقودين تحت ركام المباني المنهارة داخل القطاع.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليوم
  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • شهيدان في قصف إسرائيلي استهدف منزل شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • فلسطين.. 5 شهداء بينهم 3 أطفال في قصف إسرائيلي استهدف جباليا شمال غزة
  • استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مدينة غزة
  • استشهاد 12 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على جنوب قطاع غزة
  • في تواصل للقصف الإسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً 
  • في تواصل القصف إسرائيلي على قطاع غزة استشهاد 17 فلسطينياً
  • استشهاد 34 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة