أعلن رئيس الوزراء، مصطفى مدبولي، تعيين اللواء عماد أحمد محمود كدواني، محافظا للمنيا، خلفًا للواء أسامة القاضي، وذلك ضمن حركة تغييرات واسعة شملت العديد من الوزارات والمحافظات في جمهورية مصر العربية.

السيرة الذاتية لمحافظ المنيا

ويتمتع اللواء كدواني بمسيرة حافلة بالإنجازات والخبرات الأمنية والإدارية المتنوعة، حيث تدرج في المناصب بوزارة الداخلية منذ تخرجه، شغل خلالها العديد من المناصب القيادية المهمة، كان أبرزها:

- مدير أمن محافظة مطروح عام 2019.

- مدير قطاع القاهرة الجديدة.

- مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن.

مهارات قيادية عالية اللواء عماد محمود كدواني

وهذه المناصب السابقة تتطلب مهارات قيادية عالية وكفاءة وخبرات أمنية واسعة، مما يؤهله بشكل ممتاز لإدارة محافظة المنيا وتحقيق التنمية الشاملة لها في مختلف المجالات، حيث أعرب أهالي المنيا عن ثقتهم في خبرة اللواء كدواني، التي ستساهم بشكل كبير في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق التنمية الشاملة في مختلف المجالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا تعين اللواء محافظ المنيا الجديد حركة المحافظين 2024

إقرأ أيضاً:

3 سيدات تقلدن مناصب قيادية في البحيرة.. بينهن محافظتين ونائبة

تقلدت 3 سيدات مناصب قيادية في محافظة البحيرة، منهم محافظا ونائبة محافظ خلال السنوات الماضية، حيث كانت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة السابق أول سيدة تتولى منصب المحافظ في مصر، ثم تولت الدكتورة نهال بلبع منصب نائب محافظ البحيرة، أثناء تولي اللواء هشام آمنة منصب محافظ البحيرة، وتستمر الدكتورة جاكلين عازر كمحافظ البحيرة بعد تجديد الثقة بها.

وترصد السطور التالية أبرز المعلومات عن السيدات الثلاث، كما يلي.

سيدات تلقدن مناصب قيادية في محافظة البحيرة 

عُينت المهندسة نادية أحمد عبده صالح، نائب لمحافظ البحيرة خلفا للواء مصطفى هدهود في أغسطس 2013 أثناء فترة حكم الرئيس السابق عدلي منصور عقب ثورة 30 يونيو، ثم تولت منصب محافظ البحيرة.

وتخرجت في كلية الهندسة جامعة الإسكندرية قسم الكيمياء عام 1968، وحصلت على ماجستير في الهندسة الصحية بجامعة الإسكندرية، وتولت محافظا البحيرة لمدة عام.

وعقب انتهاء فترة المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة تولت الدكتورة نهال بلبع نائبا لمحافظ البحيرة، حيث تخرجت في كلیة طب الأسنان جامعة الإسكندرية عام 2010.

حصلت على ماجستير طب أسنان أطفال، وشاركت في البرنامج الرئاسي لتأھیل الشباب الدفعة الثانیة.

الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد 

وأدت اليوم الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة اليمين الدستوري أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم بعد إعلانها محافظ البحيرة ضمن حركة المحافظين الجدد 2024.

وتعد جاكلين عازر من أبناء محافظة البحيرة، إذ ولدت في 13 مارس 1987، وتولت خلال عام 2019 منصب نائب محافظ الإسكندرية، حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة، وتخرجت في جامعة الإسكندرية عام 2010.

وعملت «عازر» معيدة في قسم طب المجتمع بكلية الطب في جامعة الإسكندرية من عام 2012 حتى عام 2016، و حصلت على درجة الدكتوراه في الطب والصحة العامة والطب الاجتماعي والوقائي في عام 2016، كما شاركت في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب 

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر الجديد: أولوياتنا حل مشكلات المواطنين وتحقيق التنمية الشاملة
  • محافظ المنيا الجديد يعاهد أهالى عروس الصعيد بالتواجد الميدانى
  • محافظ المنيا الجديد يتعهد بالعمل الدؤوب والتواجد الميداني لخدمة أهالي عروس الصعيد
  • محافظ المنيا الجديد يعاهد أهالي عروس الصعيد بالتواجد الميداني في مواقع العمل
  • السيرة الذاتية للواء عماد الكدواني محافظ المنيا الجديد
  • 3 سيدات تقلدن مناصب قيادية في البحيرة.. بينهن محافظتين ونائبة
  • تقلد عدة مناصب أمنية.. من هو اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد
  • من هو اللواء عماد الكدواني المرشح لتولي منصب محافظ المنيا؟
  • من هو اللواء أشرف فارس محافظ الإسماعيلية الجديد؟