أكد برنامج حساب المواطن، عبر صفحته بمنصة إكس، أنه في حال كان الحساب البنكي الخاص بالمشترك "غير نشط" لن يتم صرف الدعم وستكون حالة الدفعة "مرفوضة".

مدة دراسة الآيبان البنكي لحساب المواطن

جاء ذلك إجابة على استفسار أحد المشتركين، نصه: "في حال كنت مؤهل وحسابي البنك مغلق وغيرت رقم الآيبان تنزل الدفعة بأثر رجعي؟ وكم مدة دراسة الآيبان؟".

ولفت حساب المواطن، إلى أنه في حال تم تغيير الآيبان البنكي بعد تاريخ 10 يونيو سيتم التحقق منه ضمن دورة الدفع لشهر أغسطس، مشيرًا إلى أنه في حال وجود دفعات معلقة سيتم صرفها بحد أقصى 6 دفعات.

في حال كان الحساب البنكي الخاص بك "غير نشط" لن يتم صرف الدعم وستكون حالة الدفعة لديك "مرفوضة" وفي حال تم تغيير الآيبان البنكي بعد تاريخ " 10 يونيو" سيتم التحقق منه ضمن دورة الدفع لشهر "اغسطس " ، وفي حال وجود دفعات معلقة سيتم صرفها بحد أقصى 6 دفعات ، نسعد بخدمتك

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) July 2, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: برنامج حساب المواطن حساب المواطن برنامج حساب المواطن تغيير الآيبان البنكي فی حال

إقرأ أيضاً:

اختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري

 

الجزيرة – الرياض

اختتم اليوم الخميس البرنامج الرياضي الذي نظمه الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا في إدارة المسؤولية الاجتماعية بملعب الاتحاد السعودي في مخيم الزعتري بالعاصمة الأردنية عمّان، بالتعاون مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، واتحاد غرب آسيا لكرة القدم.

وتضمن البرنامج الرياضي الذي أقيم على مدى 5 أيام عدد من الفعاليات، حيث نظمت إدارة البراعم والأكاديميات 3 دوريات رياضية لفئة 11 عامًا، وآخر لفئة 15 عامًا بالإضافة إلى دوري للكبار فوق 50 عامًا.

كما نظمت لجنة الحكام دورة للحكام المستجدين بمشاركة 25 مرشحًا من أبناء مخيم الزعتري حيث تم تقديم محاضرات نظرية وتطبيقات عملية قبل أن يقود الحكام المشاركين في الدورة مباريات الأدوار النهائية من الدوري.

وفي نهاية البرنامج، أجرت إدارة تجربة العملاء في الاتحاد السعودي على هامش البرنامج استبيانًا على المستفيدين من خدمات الاتحاد السعودي في المخيم، شارك فيه أكثر من 100 مستفيد يمثلون الحكام ومدربي الفرق واللاعبين والجماهير، وذلك بهدف قياس مستوى الرضا عن ما يقدم والمساهمة في تطوير الأعمال.

اقرأ أيضاًUncategorizedذي عين.. قرية الأساطير والعطور والمياه المتدفقة

وكانت الإدارة الفنية في الاتحاد السعودي قد اختتمت في وقت سابق دورة المدربين C بمشاركة 47 مدربًا، كما أقيمت دورة D للمدربات بمشاركة 27 مدربة.

وتأتي مشاركة الاتحاد السعودي في المركز السعودي لخدمة المجتمع ضمن أهدافه في المشاركة الاجتماعية خارجيًا تحقيقًا لأهداف إدارة المسؤولية الاجتماعية.

من جانبه أكد الأمين العام المساعد للشؤون الاستراتيجية في الاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد آل صاحب التزام الاتحاد بالأعمال الاجتماعية داخليًا وخارجيًا، والمضي قدمًا في تفعيل الشراكة مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بما يساهم في مواصلة العمل على ديمومة نشاطات المسؤولية الاجتماعية التي تؤديها جميع الأطراف.

وقدم آل صاحب الشكر لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على التنسيق المتواصل بهدف إنجاح هذه الفعاليات بما يضمن تحقيق أهدافها.

مقالات مشابهة

  • حساب المواطن يوضح خطوات تغيير رقم الجوال عبر التطبيق
  • هل عدم وجود مصدر دخل للزوج يزيد من مبلغ دعم حساب المواطن؟.. البرنامج يوضح
  • الاتحاد السعودي يختتم برنامجه بمخيم الزعتري
  • اختتام البرنامج الرياضي للاتحاد السعودي في مخيم الزعتري
  • هل يؤثر تغيير رقم الجوال وحالة الدفعة تحت الإجراء على وقت دراسة أهلية حساب المواطن؟
  • هل يلزم حذف الابنة من حساب المواطن بعد زواجها؟.. البرنامج يجيب
  • مفاجأة من وزير التموين بشأن الدعم على البطاقات التموينية
  • حساب المواطن يوضح تأثير تواجد المستفيد خارج المملكة على الدعم
  • تأجيل صرف الدفعة الأولى من الزيادة في أجور الموظفين إلى نهاية يوليوز