قال رامي المتولي، الكاتب الصحفي والناقد الفني، إنّ مهرجان العلمين ينظم العديد من الفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية على أجمل شواطئ المتوسط، بين الأنشطة التي تواجدت في النسخة الأولى من المهرجان.

وتابع «المتولي»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «8 الصبح»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنّه جرى إطلاق مهرجان «نبتة» الذي يعد مفاجأة مهرجان العلمين في نسخته الثانية، ويحتوي على العديد من الأنشطة التفاعلية والترفيهية المهمة للأطفال، ويستهدف بالأساس النشء والنبت الجديد وتشكيل وعيهم بأنشطة إيجابية.

وأكد أنّ مهرجان العلمين لا يقتصر على حفلات غنائية وفعاليات لدعم السياحة فقط، لكن الأنشطة تمتد لتناسب الأسر المصرية، حيث يسعى القائمون على المهرجان للتوسع في الأنشطة لتشمل أنشطة رياضية وترفيهية وثقافية وغيرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين الجديدة أنشطة مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين مهرجان نبته نبتة تثقيف الطفل تعليم الطفل مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

"سندباد" و"دكان الأحلام" و"حدوتة بعد النوم".. مسرحيات النسخة الثانية لمهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعرض مهرجان العلمين مجموعة من المسرحيات ضمن فعاليات النسخة الثانية والتي تنطلق خلال الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس المقبل.

وتستقبل مدينة العلمين مسرحية “سندباد” التليفزيونية لـ كريم عبد العزيز، كما تعرض مسرحية “سندباد” لمدة 3 ليالي من 22 حتى 24 أغسطس، بالإضافة إلى مسرحية “دكان الأحلام” ومسرحية “حدوتة بعد النوم”.

كما أعلن مهرجان العلمين إطلاق جوائز مهرجان نبتة للأطفال 2024، وهي مسابقة مخصصة للمحتوى العائلي والأطفال، وتهدف هذه المسابقة إلى دعم وتشجيع الإبداع في المحتوى الموجه للأطفال والعائلات، من خلال توفير منصة للشركات ومبدعي المحتوى الموهوبين لعرض أعمالهم الفريدة والمتميزة. 

تسعى المسابقة إلى اكتشاف وتشجيع الأعمال الإبداعية المتميزة في مختلف الفئات الإبداعية، في الكتابة الإبداعية سواء كتب الأطفال، أو كتابة السيناريو، أو الشعر للأطفال، وفي مجال الأفلام، أفلام الرسوم المتحركة (2D أو 3D)، والأفلام الحية للأطفال، سواء كانت قصيرة أو طويلة. وفي مجال الدراما، سواء المسلسلات التلفزيونية أو الرقمية للأطفال، المتحركة أو الحية، بالإضافة إلى الأغاني المخصصة للأطفال ومعالجتها وتصميم الشخصيات. 

مقالات مشابهة

  • 5 مهرجانات وخدمات مجانية لزوار مدينة العلمين الجديدة.. «احتفالات ببلاش»
  • "سندباد" و"دكان الأحلام" و"حدوتة بعد النوم".. مسرحيات النسخة الثانية لمهرجان العلمين
  • موعد حفل ويجز فى مهرجان العلمين
  • فنانون يشاركون في مهرجان العلمين للمرة الأولى.. بينهم كاظم الساهر
  • أكثر من 50 ألف.. مهرجان العلمين يوفر عدد من فرص العمل
  • فعاليات متنوعة للأطفال في مهرجان العلمين الجديدة (شاهد)
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب للأسرة بالكامل والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب لكل أفراد الأسرة والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة
  • بمشاركة عمرو دياب وكاظم الساهر.. 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة