يؤدي بلال حبش، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، بعد تعيينه نائبًا لمحافظ بني سويف، ضمن حركة تغييرات شملت عددًا من المحافظين ونوابهم، التي تضمنت استمرار محافظ بني سويف ونائبه في منصبهما.

السيرة الذاتية لنائب محافظ بني سويف 

ووفقًا لقناة « إكسترا نيوز» جاءت السيرة الذاتية لنائب محافظ بني سويف بلال حبش من مواليد 27 نوفمبر 1988 في قرية بهنيا بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وتخرج من كلية التربية قسم الخدمة الاجتماعية وتنمية المجتمعات المحلية بجامعة الأزهر في عام 2011.

تجديد الثقة في نائب محافظ بني سويف 

وحصل نائب محافظ بني سويف على ماجستير إدارة الأعمال من الاكاديمة العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية 2024، وجرى تعيينه في 2019 نائبًا لمحافظ بني سويف.

واستطاع نائب محافظ بني سويف من تنفيذ المهام الخاصة بمنصبه خلال فترة عمله بالمحافظة على أكمل وجه قبل أن يتم تجديد الثقة له مرة أخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نائب محافظ بني سويف محافظ بني حركة المحافظين مجلس الوزراء اليمين الدستورية نائب محافظ بنی سویف

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين 2024.. معلومات عن الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد

بدأت الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إجراءات حلف اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتشمل حركة المحافظين 2024 ونوابهم، ومن بينهم الدكتور عمرو عثمان نائبا لمحافظ بورسعيد، الذي جرى تجديد الثقة فيه، وفق ما أعلنته «إكسترا نيوز».

من هو الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد؟

- تولى الدكتور عمرو عثمان منصب نائب محافظ بورسعيد في نوفمبر 2019. 

- حصل الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد على العديد من الشهادات العلمية، منها بكالوريوس الھندسة الميكانيكية بتقدير عام جيد عام 2007، وماجستير إدارة العمل بتقدير عام امتياز في 2019.

- حصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال في الرسالة المقدمة عن «دور التخطيط الاستراتيجي في دعم المشروعات القومية»، من كلية الدراسات العليا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

- لديه 11 سنة خبرة في العمل بقطاع البترول والصناعات البتروكيماوية والغاز وتكرير البترول.

- حصل على دورات في برنامج القيادات الشابة المتوسطة ضمن برنامج تطوير وتحديث قطاع البترول، وحل المشاكل واتخاذ القرار، ومدير المشروع المحترف، وإدارة الوقت والاجتماعات، ومھارات القيادة.

منتدى شباب العالم

- شارك الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد في منتدى شباب العالم، ومؤتمر الشباب، والحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي «تحيا مصر» في الدورتين الأولى والثانية من انتخابات الرئاسة عامي 2014، و2018.

- شارك في تطوير وتنمية المشروعات المختلفة في بورسعيد، منها المنظومة الرقمية والتأمين الصحي الشامل والإسكان الإجتماعي وحدائق بلا أسوار وعددا من المشروعات السياحية.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية لـ إيمان ريان نائب محافظ القليوبية ضمن حركة المحافظين 2024
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هو بلال حبش نائب محافظ بني سويف؟ (بروفايل)
  • السيرة الذاتية لـ أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد.. ضمن حركة المحافظين 2024
  • السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى المرشح نائبًا لمحافظ الغربية
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد
  • معلومات عن أميرة صلاح نائب محافظ الإسكندرية الجديد.. تتمتع بخبرة في المجال الهندسي
  • حركة المحافظين الجدد 2024.. معلومات عن محمد غنيم محافظ بني سويف
  • السيرة الذاتية لـ محافظ بورسعيد الجديد في حركة المحافظين الجدد
  • الدكتور محمود عيسى نائبا لمحافظ الغربية ضمن حركة المحافظين 2024