تستعد دور العرض السينمائية اليوم الأربعاء، لاستقبال فيلم «جوازة توكسيك» بطولة الفنانة ليلى علوي، ومحمد أنور، والذي يفتتح به موسم أفلام صيف 2024.

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم جوازة توكسيك

يذكر أن فيلم جوازة توكسيك يسجل التعاون الرابع بين النجمين ليلى علوى وبيومي فؤاد في السينما بعدما قدما سوياً أفلام "ماما حامل" عام 2021 بمشاركة حمدي الميرغني، محمد سلام، و"شوجر دادى" عام 2023 بمشاركة حمدى الميرغنى، مى الغيطى، فرح الزاهد، مصطفى غريب والعملين من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم جوازة توكسيكأبطال فيلم جوازة توكسيك

ويشارك جوازة توكسيك عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم

اقرأ أيضاًالبرومو التشويقي لـ فيلم جوازة توكسيك وموعد طرحه بدور العرض (فيديو)

عيلة قفوشة هتناسب ناس فرفوشة.. محمد أنور يروج لفيلم «جوازة توكسيك»

طرح الإعلان الرسمي لفيلم «جوازة توكسيك» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم أهل الكهف فيلم جوازة توكسيك جوازة توكسيك فيلم عصابة الماكس تفاصيل فيلم جوازة توكسيك موعد عرض فيلم جوازة توكسيك تفاصيل جوازة توكسيك موعد عرض جوازة توكسيك فيلم ولاد رزق 3 القاضية اغنية فيلم جوازة توكسيك عرض فيلم جوازة توكسيك فیلم جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات

حقق فيلم جوازة توكسيك، بطولة بيومي فؤاد ومحمد أنور وليلى علوي، إيرادات بلغت 353 ألف جنيه فى ثاني أيام عرضه بشباك التذاكر.

تفاصيل عرض فيلم جوازة توكسيك

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك، في 51 دار عرض حسبما أكد الموزع صفوت الهلباوي، ويتوقع أن يتم زيادة عدد شاشات العرض في الأسبوع الثاني.

فيلم جوازة توكسيك

وروجت النجمة ليلي علوي لأحدث أفلامها السينمائية "جوازة توكسيك" من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ليلي علوي البرومو الرسمي للفيلم ، وكتبت معلقة: " عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك .. فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو فى دور العرض".

فيلم جوازة توكسيكأحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟.

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج شركة نيو سنشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير، والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض

مقالات مشابهة

  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • محمد أنور يحضر فيلم جوازة توكسيك مع أسرته: سعيد بردود فعل الجمهور (فيديو)
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "جوازة توكسيك"
  • هذا ما فعلته ليلى علوي بعد إلغاء العرض الخاص لفيلم “جوازة توكسيك”
  • في أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات
  • استعدادا لانطلاقته.. هيدي كرم تروج لـ «جوازة توكسيك» | صورة
  • اليوم.. عرض فيلم "جوازة توكسيك" بالسينمات
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»