بوابة الوفد:
2024-07-05@17:56:39 GMT

ملفات شائكة تنتظر محافظ البحيرة الجديد

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

تنتظر محافظة البحيرة وصول الدكتورة جاكلين عاز والتي ستتولي منصبها كمحافظ للأقليم؛ لفتح العديد من الملفات الهامة التي تهم المواطن البحراوي.

ومن أهم تلك الملفات إنهيار العديد من الطرق الهامة التي تربط بين مراكز المحافظة ومنها طريق كفر الدوار / أبو المطامير، دمنهور / حوش عيسى، دمنهور، شبراخيت ،والتي يعاني منها الأهالي منذ سنوات طويلة، وكذلك انتشار الإشغالات المخالفة والأسواق العشوائية التي احتلت ميادين وشوارع مدن المحافظة، وتسببت في أزمات مرورية عديدة وصعوبة سير المواطنين .

أهم الملفات التى تنتظر محافظ البحيرة الجديد، استئناف مشروع تطوير مدينة رشيد والذي توقف منذ سنوات دون أسباب ، بالإضافة إلى رضف وتمهيد عشرات الطرق الداخلية بالمدن .

ومن أكثر الملفات صعوبة التي تنتظر محافظ البحيرة الجديد ، هو السيطرة علي مافيا التوك توك التي إنتشرت بشكل مخيف ، يقودها العديد من العديد من البلطجية ، حيث يطالب الأهالي بضرورة إلزام أصحاب التوك توك بتعليق لوحات تحمل أرقام ، وفرض تعريفة ركوب موحدة لكل مدينة 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ملفات عديدة تنتظر محافظ البحيرة الجديد العدید من

إقرأ أيضاً:

وصول محافظ البحيرة الجديد لديوان المحافظة ومباشرة عملها (صور)

وصلت قبل قليل، الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد، إلي ديوان عام المحافظة لمباشرة عملها عقب حلف اليمين الدستوري، مشيره أن ثقة القيادة السياسية في اختيار الشباب يؤكد علي قدرتهم لإدارة مختلف الملفات، بالإضافة إلي قدرة المرأة المصرية علي القيادة.

وأضافت "عازر" أن محافظة البحيرة من أكبر محافظات الجمهورية، ولها طبيعة خاصة كونها زراعية وصناعية، وأن أول الملفات التي ستعمل عليها، ملف حياه كريمة ومتابعة تنفيذ مشروعات البنيه التحتيه بتلك القرى. 

مشيره إلي أنه من ضمن الملفات التي ستعمل عليها أيضا تحسين جودة الخدمات التي تمس خياة المواطنين بشكل مباشر، بالإضافة إلي ملف الزراعة حيث تعتبر محافظة البحيرة من المحافظات الاستراتيجيه ومن أهم الركائز الرئيسية في مصر في هذا المجال.

البحيرة IMG-20240704-WA0008 IMG-20240704-WA0007 IMG-20240704-WA0006

مقالات مشابهة

  • النظافة والأبراج المخالفة وإهدار المال العام ..ملفات شائكة أمام محافظ الدقهلية الجديد
  • وصول محافظ البحيرة الجديد لديوان المحافظة ومباشرة عملها (صور)
  • ملفات شائكة تنتظر محافظ الإسكندرية الجديد
  • ملفات طارئة تنتظر وزير الزراعة الجديد
  • تعيين المعلمين أبرزها.. ملفات هامة تنتظر وزير التعليم الجديد
  • العقارات الآيلة للسقوط والعشوائيات ملفات شائكة تنتظر محافظ الإسكندرية الجديد
  • حماية الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أهم الملفات التي تنتظر محافظ القليوبية الجديد
  • الصحة والتعليم والبناء المخالف ومياه الشرب.. ملفات تنتظر خطة محافظ قنا الجديد
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة