البوابة نيوز:
2024-07-05@16:39:32 GMT

اللواء طارق الشاذلي محافظا للسويس

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يؤدى اللواء أركان حرب طارق الشاذلي، اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى لمنصب محافظ للسويس، خلفاً للواء عبدالمجيد صقر الذي تولى العمل محافظاً في سبتمبر 2018.
‏‎وتأتي حركة المحافظين، ضمن التغيير الوزاري الثاني في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي  والذي شمل 20 حقيبة وزارية، وعدد من المحافظات.


شغل اللواء طارق حامد الشاذلي، عدة وظائف قيادية داخل الجيش الثالث الميداني منها قيادة اللواء السابع والكائنة داخل نطاق مدينة السويس و على دراية بطبيعة مدينة السويس ومقوماتها، والتركيبة السكانية للمحافظة، حيث شغل
‏‎وتدرج في المناصب القيادية بالجيش الثالث الميداني، ومنها إلى مناصب أخرى في وزارة الدفاع حتى شغل منصب قائد المنطقة المركزية العسكرية حتى مطلع العام الجاري 2024.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور مصطفى مدبولي حكومة الدكتور مصطفى مدبولي مصطفي مدبولي م الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد المنطقة المركزية

إقرأ أيضاً:

تصريح مهم لمحافظ السويس في أول يوم عمل له بعد حلف اليمين (فيديو)

قال اللواء طاق حامد الشاذلي، محافظ السويس، إن قطاع الصحة والتعليم وبناء الإنسان على رأس أولوياته في أول يوم عمل له كمحافظ للسويس حتى يصبح نموذج لفائدة المجتمع والمحافظة والبلد.

وزير الصحة: متابعة الرئيس عبدالفتاح السيسي للملف الصحي ساعد في تحسين جودة الخدمات الطبية رئيس قضايا الدولة يهني السيسي بالعام الهجري الجديد

وأضاف "الشاذلي" في تصريحات خاصة على فضائية "اكسترا نيوز" مساء اليوم الخميس، أنه سيتم استكمال تنفيذ المشروعات الجارية والعمل على الانتهاء منها في الوقت المحدد.

الاهتمام بالمنطقة الصناعية 

وتابع "هنشوف المنطقة الصناعية والأراضي الموجودة وهنشوف رجال الأعمال وتخصيص أماكن لعمل مناطق وان شاء الله  السويس لن يكون فيها بطالة، مع الاهتمام بكثافة الفصول والبنية التحتية وتأهيل المواطنين".

واستطرد "نعمل على أن تكون السويس كمحافظة من المحافظات المهمة واستكمال لمسيرة المحافظين الذين سبقونا ونطمح أن تكون السويس من المحافظات في الترتيبات الأولى على مستوى الجمهورية".

 

مقالات مشابهة

  • محافظ السويس: الصحة والتعليم وبناء الإنسان على رأس أولوياتنا
  • تصريح مهم لمحافظ السويس في أول يوم عمل له بعد حلف اليمين (فيديو)
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم
  • اللواء طارق مرزوق يؤدي اليمين الدستوري امام رئيس الجمهورية محافظا للدقهلية
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس الجديد
  • تعرف على اللواء طارق الشاذلي المرشح لمنصب محافظ السويس
  • بعد خمس سنوات من العطاء.. اللواء طارق الفقي يودع مكتب محافظة سوهاج
  • عاجل - التشكيل الوزاري 2024.. اللواء طارق مرزوق محافظا للدقهلية واللواء محب حبشي لبورسعيد
  • مصدر لـ«إكسترا نيوز»: اللواء طارق مرزوق محافظا للدقهلية واللواء محب حبشي لبورسعيد