جددت الحكومة الجديدة، الثقة في محمد إبراهيم موسى نائبًا لمحافظ المنوفية 2024، ومن المقرر أنّ يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية في قصر الاتحادية اليوم، وذلك تزامنًا مع التشكيل الوزاري وحركة المحافظين والنواب الجدد، وفقًا لما أعلنته فضائية «إكسترا نيوز».

نائب محافظ المنوفية

وكان محمد موسى تولى منصب نائب محافظ المنوفية عام 2019، وله بصمات وإنجازات رفقة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية خلال السنوات الخمس الماضية، خصوصًا في مجالات الصحة والتعليم والبيئة والقضاء على المواقف والأسواق العشوائية وإنشاء محطات تدوير القمامة مثل المحطة الوسيطة.

معلومات عن محمد إبراهيم موسى 

ويستعرض «الوطن» في التقرير التالي، معلومات عن محمد إبراهيم موسى نائب محافظ المنوفية 2024، وكذا المناصب التي تولاها سابقًا: 

- محمد إبراهيم موسى وُلد في منوف بمحافظة المنوفية عام 1990.

- تخرج في كلية التجارة جامعة المنوفية، وحاصل على دبلوم في الاقتصاد العام والحكومي ودبلوم في الضرائب، ويدرس حاليًا الماجستير في الاقتصاد الكلي.

- عضو مؤسس في حزب العدل وخاض انتخابات مجلس النواب في وقت سابق. 

- كان يعمل باحثا اقتصاديا بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة فيما مضى.

- كان متحدثًا رسميًا لتنسيقية شباب الأحزاب، كما شارك في العديد من مؤتمرات الشباب.

- تولى منصب نائب لمحافظ المنوفية في نوفمبر عام 2019.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية نائب محافظ المنوفية محافظة المنوفية حركة المحافظين 2024 محمد إبراهیم موسى محافظ المنوفیة

إقرأ أيضاً:

أصغر نواب المحافظين... محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم

 تعيين الدكتور محمد سامي التوني نائب لمحافظ الفيوم خلفًا للدكتور محمد عماد، ضمن تشكيل الحكومة الجديدة وإعلان حركة المحافظين لعام 2024 ونوابهم،ويُعتبر الدكتور محمد سامي التوني أحد أصغر النواب في هذه الحركة، مما يبرز التزام الدولة بتمكين الشباب في مواقع المسؤولية منذ بداية عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تعرف على الدكتور محمد التونى نائب محافظ الفيوم فى التشكيل الجديد 2024 محافظ الفيوم يهنئ المواطنين بذكرى ثورة 30 يونيو  أصغر نواب المحافظين الدكتور محمد سامي التوني نائب لمحافظ الفيوم

تم تعيين الدكتور محمد سامي التوني كنائب لمحافظ الفيوم خلفًا للدكتور محمد عماد في إطار تشكيل الحكومة الجديدة وإعلان حركة المحافظين لعام 2024 ونوابهم،ويُعد الدكتور التوني أصغر نواب المحافظين من حيث السن، وكان أيضًا الأصغر سنًا بين الذين تولوا إدارة الملفات الإعلامية في المؤسسات الحكومية. 

هذا التعيين يعكس التزام الدولة بتعزيز الدور القيادي للشباب والكفاءات الواعدة، بهدف تحقيق التنمية وتقديم خدمات ممتازة للمواطنين.

الدكتور محمد سامي التوني 

الدكتور محمد سامي التوني هو نائب محافظ الفيوم الجديد، وله خلفية متنوعة في مجالات الإدارة والإعلام،قبل تعيينه كنائب لمحافظ الفيوم، عمل كمعاون للمحافظ ومتحدث رسمي للمحافظة اعتبارًا من أكتوبر 2021.

 وشغل منصب المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم ابتداءً من ديسمبر 2019، كما عمل في مكتب وزير الصحة والسكان منذ عام 2014، وفي عام 2017 تولى مسؤولية الإعلام بالهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء، وفي عام 2019 انتقل ليصبح المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج ومديرًا لإدارة العلاقات العامة والإعلام.

الدكتور التوني حاصل على العديد من الدورات التدريبية من أكاديمية ناصر العسكرية والأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بالهيئة الرقابية الإدارية، مما يبرز خبرته واستعداده لتولي المسؤوليات القيادية في الحكومة المصرية.

مقالات مشابهة

  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • عبدالرحيم علي يهنئ المحافظين الجدد ونوابهم
  • أصغر نواب المحافظين... محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم
  • الأصغر سنا بينهم.. محمد التوني نائبا لمحافظ الفيوم بالتشكيل الحكومي الجديد 2024
  • بالأسماء.. القائمة الكاملة للمحافظين ونوابهم 2024
  • تجديد الثقة في إيمان ريان نائبا لمحافظ القليوبية لفترة جديدة
  • عاجل - "أصغر نائب في مصر".. محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم ضمن حركة المحافظين 2024
  • محمد سامي التوني نائبا لمحافظ الفيوم ضمن حركة المحافظين 2024.. الأصغر سنا
  • ملامح حركة المحافظين 2024 في القاهرة.. محافظ جديد و4 نواب بينهم سيدة