في لحظات من الفراق والتوديع، وقبل أن تُنهى فترة مناصبهم في الحكومة المصرية، قدّم عدد من الوزراء السابقين رسائل شكر وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي ولرئيس الوزراء الجديد، الدكتور مصطفى مدبولي. 

تعكس هذه الرسائل الاعتزاز بالفترة التي قضوها في خدمة الوطن والشعب المصري، والتزامهم بالعمل والمسؤولية خلال فترة توليهم المناصب الوزارية المختلفة.

رسالة السفيرة سها جندي


تحدثت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن فترة عملها التي امتدت لمدة عامين، معبرة عن اعتزازها بخدمة الجاليات المصرية في الخارج وجهودها في تعزيز التواصل معهم.

 شكرت الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي على الثقة والفرصة التي منحوها إياها، وأشادت بفريق عمل وزارة الهجرة على جهودهم الدؤوبة.

رسالة الدكتور رضا حجازي


أعرب الدكتور رضا حجازي، وزير التعليم السابق، عن شكره العميق لجميع العاملين في قطاع التعليم وتحديدًا في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني. أشاد بالفرصة التي منحت له لتطوير النظام التعليمي في مصر، معبرًا عن تمنياته بالتوفيق للوزير الجديد وزملائه في المسيرة التعليمية.

 رسالة الدكتور مختار جمعة

من جانبه، أعرب الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف السابق، عن شكره لله عز وجل على فترة عمله وتوليه مسؤولية الأوقاف. أكد على أهمية العمل الجاد والإخلاص في خدمة الدين والوطن، متمنيًا التوفيق والنجاح للقيادة الحالية في قيادة مصر نحو مستقبل أفضل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحكومة المصرية وزراء الحكومة المصرية رسائل شكر

إقرأ أيضاً:

رؤساء جامعات سوهاج وأسيوط الجديدة والأقصر يشاركون في مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التكنولوجيا والتعليم.

استقبل الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور عبد الناصر محمد عمران عميد المعهد العالي بالأقصر خلال زيارتهم للجامعة للمشاركة في مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التكنولوجيا والتعليم، وذلك بحضور الدكتور محمود سالم وكيل كلية التكنولوجيا والتعليم لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبده كمال أستاذ بكلية العلوم بالجامعة.

ورحب الدكتور حسان النعماني برئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية وضيوف الجامعة مؤكداً علي حرص الجامعة واهتمامها بالبحث العلمي وتشجيع باحثيها علي الابتكار والإبداع، مشيداً بكلية التكنولوجيا والتعليم بالجامعة التي تعد من الكليات الواعده بما حققته من العديد من النجاحات في خدمه الجامعة و المجتمع، ودورها في إعداد البحوث التطبيقية التي يتم الإستفادة من نتائجها في تقديم العديد من الخدمات للمجتمع.

وقال الدكتور محمود سالم وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ان رسالة الدكتوراه مقدمه من الدكتور احمد السيد سلامه المدرس المساعد بقسم الميكانيكا بكلية التكنولوجيا والتعليم تحت عنوان " السلوك الميكانيكي لرقائق الألياف الزجاجية المركبة المقواه بالنانو " وذلك تحت اشراف الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور محمود سالم احمد استاذ متفرغ بقسم الميكانيكا بجامعة سوهاج، والدكتور محمد يحيي عبد اللاه استاذ الهندسة الميكانيكية بجامعة جنوب الوادي.

كما ضمت لجنة المناقشة والحكم الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية، والدكتور عبد الناصر محمد عمران عميد المعهد العالي بالاقصر، والدكتور عبده كمال استاذ بكلية العلوم بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة
  • محافظ بني سويف يكرم نائبه السابق على فترة عمله
  • رؤساء جامعات سوهاج وأسيوط الجديدة والأقصر يشاركون في مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التكنولوجيا والتعليم.
  • يورو 2024.. لفتة رائعة من منتخب رومانيا بعد توديع البطولة
  • عمل بالمطاعم وباع الجرائد.. من هو محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم الجديد؟
  • بالدموع ورسائل الشكر.. كيف ودع الوزراء مناصبهم بعد إعلان التشكيل الوزاري الجديد؟
  • ضياء رشوان يؤكد: تغيير 65% من وزراء الحكومة السابقة
  • مجدي الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)