البوابة نيوز:
2024-07-05@17:53:01 GMT

مَن هو أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد؟

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ساعات تفصلنا عن حلف المحافظين الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب تشكيل حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة، حيث قال مصدر حكومي في تصريحات اليوم، إنه تم تعيين المهندس أيمن عطية محافظا للقليوبية خلفا للواء عبد الحميد الهجان المحافظ السابق، والذي غادر المحافظة اليوم بعد إعلان ملامح التشكيل الوزاري وحركة المحافظين.

وكشفت مصادر مطلعة في محافظة القليوبية، أنه تم التواصل مع المحافظ الجديد وأنه من محافظة الإسكندرية ويعمل مهندسا ويعد من أبرز مسئولي شركة المقاولون العرب وعضوا بمجلس إدارة الشركة، وعمل  نائب مدير التحالف المنفذ لمشروع سد ومحطة جوليوس نيريرى الكهرومائية بتنزانيا، وهو أحد المشروعات المهمة ويعد المحافظ الجديد من أهم خبراء إدارة المشروعات الكبرى في مصر وخارجها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عبد الحميد الهجان قناة اكسترا نيوز محافظة القليوبية محافظة الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

عطية: محافظة القليوبية تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم القطاع الداجني

كشف محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية، أن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم القطاع الداجني، وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات، مثل مشروعات تربية الدواجن ومصانع الأعلاف، بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات البيطرية اللازمة للمربين.

 اهتمامًا كبيرًا بدعم القطاع الداجني.. 


وفي نفس السياق - تفقد محافظ القليوبية، المنطقة الصناعية بالشروق، بمدينة الخانكة، للوقوف على ما يمكن تقديمه للمستثمرين من تسهيلات، مشددا على أن المحافظة تعمل على جذب المزيد من الاستثمارات الصناعية لخلق فرص عمل للشباب، موجها بضرورة مراعاة البيئة في جميع المشروعات الصناعية، والالتزام بالاشتراطات البيئية للحفاظ على صحة البيئة.

وكذلك مصنعاً لإنتاج مستحضرات التجميل والمنظفات والذي يعمل في مجالات تصنيع وتعبئة وتغليف مستحضرات التجميل والمنظفات ويبلغ رأسماله 35 مليون جنيه ويوفر 35 فرصة عمل.

كما تفقد محافظ القليوبية، إحدى الشركات المنتجة للزجاج والتي يبلغ رأسمالها 100 مليون جنيه وتوفر 110 فرصة عمل وتعمل في مجال تصنيع أدوات المائدة الزجاجية وتصدر منتجاتها لأسواق الدول العربية والتي تشمل الأردن وفلسطين ولبنان وسوريا وليبيا وتونس والمغرب والجزائر واليمن.

يذكر أن محافظة القليوبية تولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية القطاع الصناعي، وذلك من خلال توفير كافة التسهيلات للمستثمرين وجذب المزيد من الاستثمارات الصناعية لخلق فرص عمل للشباب.

 

 

مقالات مشابهة

  • عطية: محافظة القليوبية تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم القطاع الداجني
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • محافظ القليوبية الجديد في أول يوم عمل له: لن اكتفي بالتقارير والشارع مكاني
  • محافظ القليوبية الجديد يودع زملاءه في المقاولون العرب
  • محافظ القليوبية الجديد: خدمة المواطن أهم أولوياتي.. و«ريان» سأبذل جهدي لتحقيق طفرة بالخدمات
  • محطات في حياة اللواء إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان الجديد
  • السيرة الذاتية لمحافظ القليوبية الجديد
  • 5 معلومات عن المهندس أيمن محمد إبراهيم عطية محافظ القليوبية الجديد
  • من هو المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد؟.. أشرف على مشروع سد تنزانيا