جدد قاضي المعارضات  بالجيزة  ، حبس المتهمين  بقتل سائق ضربا بعصا خشبية، إثر خلافات جيرة خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين.

قرار جديد بشأن  المتهمين بقتل سائق ضربا بعصا في البدرشين

وكشفت التحقيقات؛  أن خلافات  الجيرة، أدت إلى تشاجر 6 أشخاص، وخلال التشاجر اعتدى أحدهم على المجني عليه بعصا خشبية، مما أسفر عن مقتله.

وقد تلقت مديرية أمن الجيزة ،  بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في البدرشين، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن مقتل أحدهم، نتيجة تعرضه لاعتداء بعصا خشبية.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.

وعلي صعيد اخر ، لقى شخص مصرعه وأصيب 19 آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا.

وتلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص وإصابة  19 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف قنا بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثة والمصابين.

تم تحرير محضرا بالواقعة فيما أخطرت الجهات المختصة لتولي التحقيقات ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والمصابين لتلقي العلاج اللازم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء مدير أمن قنا البدرشين مديرية أمن الجيزة حادث انقلاب سيارة ميكروباص

إقرأ أيضاً:

قرار جديد حول المتهمين بخطف محامٍ في حلوان

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم الأربعاء، قرارًا بتجديد حبس 6 متهمين بخطف محامِ، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وإجباره التوقيع على إيصالات أمانة.

كانت استمعت النيابة لأقوال الضحية الذي قال إنه تعرض للخطف على أيدى 6 أشخاص داخل سيارة ميكروباص عقب انتحالهم صفة رجال مباحث، وقال إنه بسبب خلاف بينه وبين صاحب مدرسة خاصة بحلوان تسبب في قيام 6 أشخاص بينهم أمين شرطة مفصول بخطفه وإجباره على توقيع أوراق وتنازلات عن القضايا التي أترافع فيها لموكليها في القضايا التي تجمعهم.

 

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية


شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية بتوجيه عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

 

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 

 

أسفرت جهودها عن ضبط عدد 8 قضايا ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

 

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط

 

تعرض 6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام. 

 

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

 

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

 

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • بحوزتهم رشاش.. ضبط المتهمين بالتشاجر بأسيوط
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • قرار جديد حول المتهمين بالتنقيب عن الآثار في بولاق
  • قرار جديد حول المتهمين بخطف محامٍ في حلوان
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين
  • خطأ سائق.. الاستعلام عن صحة 10 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم بالجيزة