يشارك منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة في النسخة الـ 43 من بطولة كأس وليام جونز الدولية لكرة السلة التي تقام بالصين تايبيه خلال الفترة من 13 إلى 21 يوليو الجاري بمشاركة عدد كبير من منتخبات وأندية العالم.
واستهل منتخب الإمارات تحضيراته للمرحلة المقبلة بالتجمع أمس والتدريب بصالة نادي النصر بمشاركة 21 لاعباً، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الدكتور منير بن الحبيب، ويعاونه سالم عتيق وجاسم عبد الرضا، وراشد عبد الله مدير المنتخبات وراشد آل علي إدارياً.


ويستمر تجمع المنتخب حتى السابع من يوليو الجاري موعد بدء معسكره المغلق في خورفكان الذي يقام حتى العاشر من الشهر نفسه، قبل التوجه يوم 11 يوليو الجاري إلى الصين تايبيه للمشاركة في بطولة وليام جونز الدولية.
وقال عبد اللطيف الفردان نائب رئيس الاتحاد، رئيس لجنة المنتخبات، إن المنتخب الوطني تنتظره مجموعة من المشاركات المهمة الفترة المقبلة، في مقدمتها البطولة الخليجية في أغسطس المقبل بالبحرين، والبطولة العربية للمنتخبات لكرة السلة التي تستضيفها الإمارات في بداية نوفمبر المقبل، وتليها في الشهر نفسه التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس آسيا لكرة السلة 2025، لافتا إلى أهمية المشاركة في بطولة وليام جونز باعتبارها محطة إعداد قوية للاستحقاقات المقبلة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: ولیام جونز لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

انطلاق مهرجان الأفلام الكورية 2024 في الإمارات

أطلق المركز الثقافي الكوري، وسفارة جمهورية كوريا لدى الدولة، النسخة الثامنة من مهرجان الأفلام الكورية 2024 في إمارتي أبوظبي ودبي وتستمر أعماله على مدار شهر يوليو الجاري .
وتتاح الفرصة لعشاق السينما للاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأفلام الكورية في ياس مول بأبوظبي، من 4 إلى 7 يوليو الجاري، وفي فستيفال سيتي مول، من 12 إلى 14 يوليو الجاري .
ويستكشف المهرجان هذا العام موضوع “الحرية” من خلال مجموعة متنوعة من الأفلام تعرض قصصاً منوعة من حقب زمنية مختلفة، ملبية لجميع الأذواق والأعمار.
ويضم المهرجان 8 أفلام كورية متنوعة مختارة من أفلام الفانتازيا والكوميديا والدراما التاريخية والغموض والموسيقى والأفلام المستقلة.
وحظيت السينما الكورية بتقدير وإعجاب كبيرين من قبل الجمهور الإماراتي، مما يجعل المهرجان فرصة مثالية لمحبي السينما للاستمتاع بهذه القصص السينمائية الفريدة خلال اجازة الصيف.
وقال سعادة يو جيه سونج، سفير جمهورية كوريا لدى الدولة، إن السينما الكورية أصبحت جزءا مهما من الإرث الثقافي الكوري .. مؤكدا أن مهرجان الأفلام الكورية يشكل منصة مهمة للتعريف بالثقافة الكورية وماتحمله من قيم إنسانية سامية .
من جانبه قال لي يونغ هي الملحق الثقافي بالسفارة الكورية، إن المهرجان يحمل العديد من القصص الغنية والمتنوعة للسينما الكورية، ويعزز الروابط الثقافية بين كوريا والإمارات.وام


مقالات مشابهة

  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تنظم زيارات دولية لـ270 من الطلبة المتميزين ضمن برنامج “صيفنا بالخارج”
  • انطلاق مهرجان الأفلام الكورية 2024 في الإمارات
  • أنشطة رياضية في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. منها السلة والطائرة
  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • كرة السلة.. موعد مباراة مصر واليونان في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • تركيا تبلغ ربع نهائي “يورو 2024” بعد فوز مثير على النمسا
  • قائمة المنتخبات المتأهلة لربع نهائي “كوبا أمريكا”
  • “اقعيم” يشارك في ندوة علمية حول الإعمار تحت عنوان بنغازي تعود
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا