شمسان بوست / متابعات:

قال الخبير العسكري خالد النسي : ‏نتمنى تلافي أزمة جديدة بدأت تظهر ملامحها في محافظة أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال الجعدني .

واضاف : قادة الأجهزة الأمنية داخل عدن عليهم التعاطي بإيجابية مع قبائل محافظة أبين والكشف عن مصير المقدم علي عشال وتوضيح ملابسات اختطافه حتى لا ندخل في صراع جديد سيتم استغلاله في ظروف صعبة ومعقدة ، دائماً نقول لا أحد فوق القانون وكل مطلوب للقانون يتم إحضاره بصورة قانونية تحفظ حقوقه وإنسانيته ،

وأختتم: إلى كل الخيرين والشرفاء عليكم السعي دون كلل أو ملل للوصول إلى مخرج لهذه القضية حتى لا تخرج عن أطارها ويتم توظيفها لتعقيد المشهد الجنوبي أكثر من ماهو معقد

.

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

الشيخ الفضلي يُبارك اصطفاف أبناء أبين خلف قضية "الجعدني" ويُحمل الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي

بارك وكيل أول محافظة أبين ورئيس اللقاء التشاوري لقبائل المحافظة، الشيخ وليد بن ناصر الفضلي الاصطفاف الاسطوري الذي أبدته القيادات العسكرية والأمنية في قضية المختطف المقدم علي عشال الجعدني.

 

وقال الشيخ وليد الفضلي في بلاغ صحفي صادر عن مكتبه، إن هذا الاصطفاف التاريخي لقيادات ابين وهي تقف خلف ابنهم علي عشال الجعدني، حدث هام وسيترتب عليه خطوات ومواقف من شأنها إعادة الحضور لمحافظه أبين وانكسار محاولة تهميشها وإقصاء أبنائها.

 

ودعا كافة المشايخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات لأن يكونوا صفا واحدا ولحمة واحدة، خلف محافظه ابين ومصالح أبنائها والانتصار لمظلوميتهم.

 

كما وحمَّل الشيخ الفضلي المجلس الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي من خلال استهداف رموز محافظة أبين، فضلا عن تعرض أبناء أبين لصنوف الانتهاكات من اختطاف وإخفاء قسري لدواعي مناطقية.

 

وحذر الشيخ الفضلي المجلس الانتقالي من انتفاضة أبناء أبين التي إن انطلقت لن تبقي شيئا أمامها ولن يكون حينها متسع لصوت العقل بعدما تم استنفاده طوال الفترة الماضية.


مقالات مشابهة

  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • عدن.. مقتل مرافق مدير أمن أبين خلال اشتباكات مع عصابة اختطاف الجعدني
  • قبائل أبين تصعّد ضد مرتزقة الإمارات بعد اختطاف أحد نشطائها وتقطع الطرقات
  • أمن عدن يزعم وصوله إلى أول خطوط لجريمة اختطاف المقدم "الجعدني"
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر
  • قيادة أبين تجدد وقوفها لمطالب قبائل المحافظة بالإفراج عن "الجعدني" المختطف لدى مليشيا الانتقالي
  • الشيخ الفضلي يُبارك اصطفاف أبناء أبين خلف قضية "الجعدني" ويُحمل الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي