تصدر فيلم “ ولاد رزق 3” شباك التذاكر المركز الأول في قائمة إيرادات السينما، التي تشهد دور مجموعة من الأفلام التي تتنافس على شباك التذاكر، أبرزها اللعب مع العيال بطولة الفنان محمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فهمي، وفيلم أهل الكهف  بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وولاد رزق بطولة الفنان أحمد عز والفنان عمرو يوسف.

إيرادات فيلم ولاد رزق3

 

وجاءت إيرادات فيلم ولاد رزق3، للنجمان أحمد عز وعمرو يوسف، أمس  2.526.099 جنيهًا، وبلغ مجموع إيرادات الفيلم منذ عرضه بالسينمات 202.892.009 جنيهًا.  

أبطال فيلم ولاد رزق 3
  

ضم فيلم ولاد رزق 3في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، وعلي صبحي، ورزان مغربي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وغيرهم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق3 في هذا الجزء حول حقيقة أنه بعد مرور سنوات وافتراق الإخوة في مسارات حياتهم المختلفة، في يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة من جديد ليتمكنوا من إنقاذ أنفسهم، في هذه العملية التي تعد الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ولاد رزق عمرو يوسف سينما أهل الكهف المركز الأول طارق العريان شباك التذاكر إيرادات فيلم ولاد رزق فیلم ولاد رزق بطولة الفنان ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

نجاحات أحمد عز.. تصدر الإيرادات بـ«ولاد رزق» وعروض مسرحيته «كاملة العدد»

يعيش الفنان أحمد عز حالة من النشاط الفني حاليا، مصحوبا بنجاحات كبيرة، حققها على الصعيدين السينمائي والمسرحي، إذ يواصل عرض مسرحيته «ملك والشاطر» بمدينة الرياض، كما أن فيلم «ولاد رزق 3» ما زال يحصد أعلى الإيرادات يوميا بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي.

ورفعت عروض مسرحية «ملك والشاطر» شعار «كامل العدد» منذ انطلاق أولى عروضها في 26 يونيو الماضي، حيث حظت المسرحية بإقبال جماهيري كبير، وإشادات من الجمهور، ما دفعها لتصدر تريند موقع تويتر سابقا.

أبطال مسرحية «ملك والشاطر»

يشارك في بطولة المسرحية يسرا، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

إيرادات فيلم «ولاد رزق»

على الصعيد السينمائي، تجاوزت إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ200 مليون جنيه في مصر، ليصبح الفيلم الأعلى إيرادا في تاريخ السينما المصرية، متخطياً إيرادات فيلم «بيت الروبي»، التي وصلت لـ130 مليون جنيه، وفقاً لبيانات الإيرادات الصادرة من الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

ويشارك في بطولة الفيلم عمرو يوسف، آسر ياسين، سيد رجب، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، أسماء جلال وكوكبة من النجوم، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • بـ 2 مليون جنيه.. ولاد رزق 3 يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام «صور»
  • بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • نجاحات أحمد عز.. تصدر الإيرادات بـ«ولاد رزق» وعروض مسرحيته «كاملة العدد»
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • 200 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 الأعلى إيرادًا بالسينما