قال الناقد الفني مصطفى حمدي، إن نجاح الدورة الأولى من مهرجان العلمين وضعت مسؤولية كبيرة أمام القائمين على المهرجان في دورته الثانية، موضحا أن المهرجان هذا العام متنوع بشكل أكبر وينقسم لعدة فعاليات وحفلات تناسب كل أفراد الأسرة المصرية.

مهرجان «نبتة» للطفل

وأضاف «حمدي»، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أن إقامة مهرجان «نبتة» للطفل تعد من الأفكار الجديدة التي ضمها مهرجان العلمين في نسخته الثانية، وهذه فكرة متفردة وجديدة في المهرجانات الترفيهية، كما أن مهرجان العلمين يؤسس ويرسخ فكرة كونه مناسبا وموجها للأسرة بشكل كامل، ولا يقتصر على الكبار فقط.

مهرجان للطبخ في النسخة الثانية

وأشار إلى، أنه من المقرر إقامة مهرجان للطبخ في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، فهو لا يقتصر على الموسيقى والغناء والحفلات فقط بل يتوسع في الفقرات والتوجهات الخاصة به، لافتا إلى أنه بالعام الماضي ضم فعاليات رياضية كبرى، لافتا إلى التطور الكبير التي سوف تشهده الحفلات والنجوم المشاركة بها، هم، عمرو دياب، محمد منير، كاظم الساهر، ويجز، كايروكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين محمد منير عمرو دياب الموسيقى مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور

مع تبقي أيام قليلة على انطلاق فاعليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين، روجت الإعلامية منى الشاذلي لحفلات المهرجان، خاصة حفل مدحت صالح «الموسيقى مقامات» التي يقدم فيها مجموعة من الأغاني المميزة، وعرضت تفاصيل مشوقة منها خلال حلقة الأمس من برنامجها «معكم» المذاع على قناة «أون».

كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟

في «برومو» حلقة «معكم»، روجت الإعلامية منى الشاذلي المتابعين لحفل مدحت صالح في النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إذ عرضت لقطات من حفلات سابقة للفنان مدحت صالح الذي يفتتح أولى حفلات المهرجان، وقالت: «مدحت صالح الصوت الذهبي المصري العظيم، هيعمل لنا حلقة رهيبة في مهرجان (العالم علمين) في الساحل الشمالي اسمها للموسيقى مقامات، هيغني من كل مقام أغنية أو اتنين».

وأضافت«الشاذلي»:«حفلة رائعة، بدعوكم لحضور حفل الصوت الذهبي مدحت صالح، حفلة بعنوان الموسيقى مقامات».

انتظار المتابعين لحفل مدحت صالح

وبعد ترويج منى الشاذلي لحفل مدحت صاح في مهرجان العلمين، تفاعل الكثيرون مع مقطع الفيديو معبرين عن حماسهم لحضور الحفل أو متابعة الحلقة: «شوقتينا للحفلة، مستنيين الحلقة جدًا»، «إن شاء الله هنروح عشان نشوف حضرتك»، «أي مكان بتروحيه بينور بيكي، مستنيين نشوفك في حفلة العلمين مع الفنان مدحت صالح».

يذكر أن حفلات مهرجان العلمين، سوف يحيها عدد من الفنانين بداية من الفنان مدحت صالح، الذي يفتتح أولى الحفلات الغنائية لمهرجان العلمين في 11 يوليو الجاري، ويليه الكينج محمد منير، الذي يحيى ثاني أيام فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية ضمن الأسبوع الأول للمهرجان.

مقالات مشابهة

  • كيف روجت منى الشاذلي لمهرجان العلمين؟.. مفاجآت تنتظر الجمهور
  • الكينج منير والهضبة والقيصر أبرز نجوم الغناء في مهرجان العلمين (شاهد)
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط
  • "سندباد" و"دكان الأحلام" و"حدوتة بعد النوم".. مسرحيات النسخة الثانية لمهرجان العلمين
  • «مناسب لكل الأعمار».. 5 وجوه للترفيه في مهرجان العلمين
  • ناقد فني: الدورة الثانية من مهرجان العلمين تجمع بين الترفيه والثقافة
  • فنانون يشاركون في مهرجان العلمين للمرة الأولى.. بينهم كاظم الساهر
  • كاتب صحفي: «نبتة» مفاجأة النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • ناقد فني: مهرجان العلمين مناسب للأسرة بالكامل والنسخة الثانية تضم مفاجآت كثيرة