شفق نيوز:
2024-07-05@16:27:13 GMT

الدولار الأمريكي يرتفع في أسواق بغداد وأربيل

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

الدولار الأمريكي يرتفع في أسواق بغداد وأربيل

الدولار الأمريكي يرتفع في أسواق بغداد وأربيل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الدولار الامريكي أسعار الدولار البورصة العراقية

إقرأ أيضاً:

مؤشر الدولار يستقر عالميا في بداية تعاملات اليوم

استقر مؤشر الدولار حول 105.3 نقطة في تعاملات اليوم، بعد أن سجل أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع في الجلسة السابقة، متأثرًا ببيانات اقتصادية أمريكية ضعيفة عززت الرهانات على خفض أسعار الفائدة، من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا العام.

وأظهرت بيانات يوم الأربعاء أن نشاط الخدمات في الولايات المتحدة انكمش بشكل غير متوقع في يونيو، في حين جاء نمو التوظيف الخاص دون التوقعات في إشارة إلى تباطؤ الاقتصاد، بحسب  مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics.

مؤشر الدولار عالميا

وكشفت محاضر اجتماع السياسة النقدية لبنك الاحتياطي الفيدرالي في يونيو أن الأعضاء منقسمون بشأن المدة التي يجب أن يحافظوا فيها على سعر الفائدة النهائي، بينما اتفقوا على أنه لا ينبغي أن يكون هناك اندفاع لخفض أسعار الفائدة.

ويحول المستثمرون انتباههم الآن إلى تقرير الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة لمزيد من الرؤى حول سوق العمل، وترى الأسواق الآن احتمالات بنحو 68% لخفض أسعار الفائدة من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي في سبتمبر، بارتفاع كبير من حوالي 56% قبل أسبوع، وضعف الدولار بشكل عام، لكنه ظل بالقرب من أعلى مستوياته في 38 عامًا مقابل الين. 

توقعات مؤشر الدولار عالميا

تاريخيًا، وصل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 164.72 في فبراير 1985. 

انخفض مؤشر الدولار الأمريكي بمقدار 0.0002 أو 0.00% إلى 105.3040 نقطة يوم الخميس 4 يوليو من 105.3042 نقطة في جلسة التداول السابقة.

ومن المتوقع أن يتداول الدولار الأمريكي عند 106.57 نقطة بحلول نهاية هذا الربع، وفقًا لنماذج الاقتصاد الكلي العالمية، وتوقعات المحللين من مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics، على أن يتداول عند 109.54 نقطة في غضون 12 شهرًا. 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب في بغداد وأربيل
  • الدولار يحلق في أسواق بغداد متجاوزا حاجز الـ 149
  • لليوم الرابع.. أسعار الدولار تواصل الارتفاع في بغداد وأربيل
  • مؤشر الدولار يستقر عالميا في بداية تعاملات اليوم
  • نائب إطاري:أنفاس الزهراء كانت حاضرة في لقاء البارزاني مع زعماء ائتلاف الدولة
  • الإسترليني يرتفع مقابل الدولار واليورو.. ومؤشر بورصة لندن يغلق مرتفعًا
  • أسعار صرف الدولار في 7 محافظات عراقية
  • ارتفاع مستمر بأسعار الدولار في بغداد واربيل مع الإغلاق
  • الدولار يواصل تحليقه في أسواق بغداد