صحيفة صدى:
2024-07-05@16:25:02 GMT

أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب

ماجد محمد

تحدث المدير الرياضي لنادي الشباب، دومينيكو تيتي، عن أسباب تمديد التعاقد مع المدير الفني البرتغالي للفريق فيتور بيريرا.

وقال وأكد تيتي، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للشباب عبر منصة إكس: أن تعيين المدرب الصحيح هو قرار إستراتيجي حاسم لأنه سيؤثر على أسلوب اللعب والطريقة التي يتم بها تطوير وتدريب الفريق ومن المهم أن يكون هناك توافق في الرؤية والأهداف بين الإدارة والمدرب مع وضوح المهام والمسؤوليات لكل طرف.

وتابع: “أنا سعيد لرؤية التقدم الذي أحرزه الفريق تحت قيادة فيتور بيريرا وطاقمه ومن الجيد أن يكون هناك استقرار وتركيز على البناء على ما تم تحقيقه خلال الموسم الماضي”.

وأضاف: “لقد لاحظنا التحسن في أداء الفريق والنتائج الرياضية منذ وصول بيريرا إذ نجح في إعطاء الفريق التوازن والطابع الهجومي النشط مما أدى إلى تحسن ملحوظ في أداء اللاعبين هذه السمات التي أبرزتها في شخصية المدرب وعلاقته مع اللاعبين هي مهمة للغاية في قيادة الفريق إلى الأمام”.

واختتم: “بناء الفريق وفقاً لفلسفة اللعبة المرغوبة هو أمر بالغ الأهمية وإشراك المدرب في هذه العملية البنائية سيضمن التناغم والتماسك في تطوير الفريق، الهدف المنشود هو فريق قادر على اللعب بأسلوب هجومي وديناميكي مع موقف هجومي عامّ”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الشباب فيتور بيريرا

إقرأ أيضاً:

سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»


أثنى سليم عبدالرحمن مدرب منتخب الشباب، على المستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون خلال مباراة الأردن في نصف نهائي بطولة غرب آسيا، مشيداً بالجهد الكبير الذي بذلوه، معتبراً أن الفوز من أهم الخطوات التي تحققت في مشوار «أبيض الشباب» في البطولة، التي يسعى من خلالها لتأكيد جدارته، وسط منتخبات قوية ومتطورة.
وطالب المدرب اللاعبين بالتركيز أكثر في مباراة الجمعة أمام المنتخب السعودي الذي يقدم مستويات عالية، مشدداً على أهمية تلك المواجهة، وضرورة الفوز فيها لحصد لقب النسخة الثالثة للبطولة.
وأشاد سليم عبدالرحمن باهتمام مجلس إدارة اتحاد الكرة بالمنتخب، ووجود أعضاء من المجلس مع البعثة في الطائف يتابعون «أبيض الشباب»، ويحفزون اللاعبين على حصد النتائج الإيجابية، مؤكداً أن اللاعبين الموجودين في المنتخب سيكونون رافداً جديداً للمنتخبين الأولمبي والأول.

مقالات مشابهة

  • من "الفار" لعلم تحليل البيانات.. كيف اثرت التكنولوجيا في تغيير كرة القدم؟
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • جستنيه: أراهن بقوة على نجاح بيولي في قيادة الاتحاد
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • ضمك يعلن تمديد عقد مدافعه حتى 2026
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • رافينيا عن مواجهة أوروجواي: لا يهمنا.. نحن نريد اللقب
  • اتحاد جدة يستغنى عن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو