البوابة نيوز:
2024-07-05@15:53:26 GMT

الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات تجديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات الماضية، على أن يتم الإعلان رسميًا في وقت لاحق ليستمر اللاعب في صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وقال مصدر داخل الأهلي، إن النادي جدد عقد عمرو السولية لمدة موسم واحد مع إمكانية التمديد لموسم آخر.


وأضاف المصدر، أن عمرو السولية سيحصل على نفس الراتب الذي يحصل عليه في عقده الحالي الذي ينتهي بنهاية هذا الموسم على أن يكون خيار التمديد متاحا في حال رغبة النادي واللاعب بعد نهاية الموسم المقبل.

كولر يتمسك ببقاء السولية

جاء تجديد عقد عمرو السولية بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الذي يرى أن عمرو السولية بديل استراتيجي في صفوف الفريق ويمكن الاعتماد عليه في أي وقت خاصة أن الأهلي يشارك في عدد كبير من البطولات في الموسم المقبل بالإضافة لامكانية رحيل المالي أليو ديانج بنهاية الموسم الحالى.

موعد مباراة الأهلي والداخلية

يواجه الأهلي نظيره الداخلية غدا الخميس ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز على ملعب القاهرة الدولي بحثا عن فوز جديد يواصل به الزحف ومطاردة بيراميدز على قمة الدورى. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عمرو السولية الأهلى الاهلي والداخلية عقد عمرو السولیة

إقرأ أيضاً:

ليبرون جيمس يجدد عقده مع ليكرز لعامين

لوس انجليس (الولايات المتحدة) (أ ف ب) - توصل النجم ليبرون جيمس الى اتفاق لتجديد عقده مع لوس انجليس ليكرز لموسمين جديدين مقابل 104 مليون دولار أميركي، حسب ما أفادت تقارير أميركية عدّة .

وقرر جيمس عدم تفعيل عامه الأخير مع ليكرز الاسبوع في خطوة لم تكن بهدف الرحيل عن الفريق الذي أحرز معه لقب الدوري عام 2020، بل من أجل التوقيع على عقد جديد يسمح بتوفير المزيد من الاموال من اجل التعاقد مع لاعبين جدد.

ويرغب جيمس الفائز بلقب الدوري أربع مرات، محطماً في طريقه غالبية الأرقام القياسية، التواجد لأطول فترة بجانب ابنه بروني الذي انتدبه ليكرز كالخيار رقم 55 في الـ"درافت"، ليصبح ابن الـ19 عاماً من ضمن أول ثنائي أب وإبن في فريق واحد في تاريخ الدوري.

وكشف موقعا "إي أس بي أن" و"ذي اتلتيك" انّ العقد الجديد لجيمس لا يتضمن بندا يسمح بمبادلته، ما يعني أنّ ليكرز لا يستطيع ابرام اي صفقة تبادل من دون موافقته.

وسيخوض جيمس الذي يعد أفضل هداف في تاريخ الدوري على الإطلاق، موسمه الـ 22 في 2024-2025.

وعانى جيمس لتكرار انجازه مع الفريق الذي قاده الى اللقب عام 2020 في المواسم الاخيرة حيث خرج الفريق من الدور الاول لـ "بلاي أوف" الموسم الماضي.

واستعان ليكرز باللاعب السابق دجاي دجاي ريديك لاستلام مهمة الاشراف عليه، وذلك خلفاً لدارفين هام الذي أقيل من منصبه في أوائل مايو.

مقالات مشابهة

  • ليبرون جيمس يجدد عقده مع ليكرز لعامين
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • الفيصلي يتعاقد مع الصياحين ويجدد عقد بني عطية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • رسميًا.. عمرو وردة يعود إلى ناديه القديم في الدوري اليوناني
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل