تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمر قاضٍ في مقاطعة أونتاريو الكندية المتظاهرين المؤيدين للفلسطينيين بمغادرة المخيم الذي أقاموه منذ شهرين في جامعة تورنتو، وذلك بحلول مساء اليوم الأربعاء، مستجيبًا بذلك لطلب الجامعة بإصدار أمر قضائي.

ورحبت الجامعة بقرار المحكمة في بيان لها، قائلة: "نحن على ثقة بأن الموجودين في المخيم سيلتزمون بأمر المحكمة ويخلون المخيم قبل الموعد النهائي الذي حددته المحكمة".

وبموجب القرار، يمكن للشرطة اعتقال وإبعاد أي شخص يخالف الأمر، إلا أن المتظاهرين أكدوا أن القرار لن يمنعهم من مواصلة حملتهم من أجل مطالبهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جامعة تورنتو كندا

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين

استشهد 4 فلسطينيين اليوم، في قصف إسرائيلي استهدف منزلاً في مخيم جنين بالضفة الغربية.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بوصول أربعة شهداء وإصابة خطرة إلى مستشفى جنين الحكومي، جراء قصف الاحتلال لمنزل في مخيم جنين.
أخبار متعلقة استشهاد 12 فلسطينيًا في قصف للاحتلال على غزة اليومغرق 25 شخصًا خلال فرارهم من المعارك بوسط السودان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }مواجهات في جنينويشهد المخيم عملية عسكرية واسعة استهدفت فيها قوات الاحتلال محوّل الكهرباء بالرصاص، ما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن المخيم وعدد من مناطق المدينة، كما اشتعلت النيران في أحد المنازل التي تعرضت للاستهداف من قبل قوات الاحتلال.
وأفادت مصادر محلية فلسطينية، باندلاع مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، أثناء محاصرتها لمنزل في المخيم، أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص تجاه الصحفيين ومنازل الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • البرازيل تأمر شركة ميتا بتعليق استخدام بيانات المستخدمين لتدريب الذكاء الاصطناعي
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مخيم جنين
  • مناصرون للفلسطينيين ينهون اعتصامهم في حرم جامعة تورنتو
  • داعمون لغزة يعتلون مبنى البرلمان الأسترالي ويهاجمون الاحتلال - صور
  • محكمة كندية تأذن للشرطة بتفريق مخيم مؤيد للفلسطينيين بجامعة تورنتو
  • بعد مظاهرات عارمة محكمة كندية قرارات مخزية بحق مخيم مؤيد للفلسطينيين بجامعة تورونتو
  • القضاء الكندي يسمح بفض مخيم مؤيد للفلسطينيين بجامعة تورنتو
  • القضاء الكندي يسمح بفض مخيم مؤيد للفلسطينيين بجامعة تورونتو
  • محكمة كندية تسمح بفض مخيم مؤيد لغزة بجامعة تورنتو