أصدر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرارا جديدا بمعاقبة النجم الدولي محمود عبد المنعم كهربا لاعب المارد الأحمر، وذلك قبل مواجهة الداخلية.

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: " مارسيل كولر لازال غاضب من كهربا، بعدما حدث منه من مشادة كلامية مع مساعد المدرب السويسري في مران المستبعدين".

كولر يستقر على معاقبة محمود كهربا بهذه الطريقة

وأشار: " كولر قرر خوض محمود كهربا للتدريب بشكل منفرد، قبل مباراة طلائع الجيش، وتحديدا في العاشرة صباحا على ملعب التتش، بينما خاض باقي اللاعبين مران المستبعدين في السادسة والنصف مساءًا "

برشلونة يحسم الجدل بشأن تدعيم هذا المركز في الصيفي نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي

واستكمل:" واليوم أيضا سيتدرب كهربا بشكل منفرد، بعدما تم استبعاده من المران الجماعي، وبالتالي فإنه بنسبة كبيرة اللاعب سيكون خارج مباراة الفريق القادمة أمام الداخلية ".

وأوضح:" كهربا له شعبية كبيرة عند جماهير النادي الأهلي، ويحب النادي كثيرا، ولكن الجماهير ليس لديها عزيز أو غالي، إلا النادي الأهلي، الذي يدعمه أكثر من أي لاعب آخر ".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر كهربا الأهل النادى الاهلى

إقرأ أيضاً:

مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا

أكد مختار مختار، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يستمتع بأداء 3 لاعبين في الأحمر، مُشيرًا إلى أنه يؤيد استمرار محمود عبد المنعم كهربا مع الفريق في الموسم القادم.
وقال مختار مختار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لا أكون سعيدًا عندما يحقق الأهلي إنجازات بدون أداء ممتع، أشعر بملل عند حدوث ذلك".
وأضاف: "من استمتع به في الجيل الحالي هو حسين الشحات وإمام عاشور، الذي انسجم سريعًا مع الفريق، ويسخر إمكانياته الفردية من أجل خدمة الفريق جماعيًا".
وتابع: "إمكانيات وسام عاشور رائعة، وسجل أمام فريق الداخلية أفضل أهداف الأهلي من الرباعية التي سجلها الفريق.. هو لاعب بطبعه هداف".
وأكمل: "لا أعلم كيف تم اختيار أنتوني موديست للانضمام للأهلي.. الفيديوهات لا يمكن الأخذ بها عند التعاقد مع اللاعبين.. انظروا كيف يبذل لاعبو الأهلي مجهودهم في الملعب".
وأتم مختار مختار تصريحاته قائلًا: "يجب استمرار محمود كهربا مع الأهلي، لا يمكن أن يكون مهاجم واحد في الفريق.. المنافسة مهمة جدًا بالنسبة لاعب، وإذا لم تكن هناك منافسة فاللاعب سيضمن تواجده في الملعب".

مقالات مشابهة

  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر