صحيفة صدى:
2024-07-05@16:01:46 GMT

بيولي يقترب من إدارة الاتحاد

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

بيولي يقترب من إدارة الاتحاد

ماجد محمد

أوضحت شركة “GG11” المسؤولة عن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي آخر تطورات المفاوضات مع نادي الاتحاد، لخلافة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وأعلن الاتحاد أمس الثلاثاء، فسخ عقد جاياردو رسميًا بعد فترة من تعليق هذه الخطوة لأسباب مالية، حتى ظهر اسم بيولي بقوة ليكون خليفته.

وأكدت الشركة الراعية للإيطالي بيولي أنباء انتقاله للاتحاد، مشددة على ترحيب الأخير بتولي المسؤولية الفنية للنمور في الموسم المقبل، بعدما طلب مهلة للتفكير.

وقالت الشركة في تصريحاتها، أن صاحب الـ58 عامًا ينتظر حاليًا الكلمة النهائية من إدارة النادي لحسم الصفقة، مشيرة إلى أن موافقته على اتخاذ تلك الخطوة جاءت بعد اطلاعه على مشروع الاتحاد.

وعلقت على رفض جمهور النمور للمدرب الإيطالي بداعي عدم تتويجه إلا ببطولتين فقط خلال مسيرته التدريبية “الدوري الإيطالي والسوبر الإيطالي عام 2022 مع ميلان”، قائلة: “بيولي يمتلك مسيرة قوية خلال مشواره التدريبي، ونثق في نجاحه مع الاتحاد وقدرته على كتابة التاريخ مع نادي عملاق في آسيا”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد بيولي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد ينفصل عن جاياردو

الرياض (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة الشباب يقترب من ضم أوباميانج سلمان الفرج يغادر الهلال


أعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية، مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد موسم مخيّب للآمال، في مختلف المسابقات، وفي طليعتها الدوري السعودي لكرة القدم.
وتمنى النادي في بيان رسمي التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة.
وقرر نادي الاتحاد رحيل جاياردو قبل نهاية الموسم الماضي، بسبب سوء النتائج، لكنه لم يتخذ القرار بشكل رسمي، انتظاراً لتسوية الأمور المالية مع المدرب.
وأنهى الاتحاد الموسم الماضي من الدوري السعودي، في المركز الخامس، برصيد 54 نقطة، بفارق 4 نقاط عن التعاون صاحب المركز الرابع.
وكان جاياردو صرّح في مايو الماضي تعليقاً على شائعات رحيله «هذا ليس المكان الذي أتحدث فيه عن عقدي، هناك أماكن أخرى أستطيع الإجابة فيها».

مقالات مشابهة

  • مفاوضات لضم إسماعيل بن ناصر للاتحاد.. والجماهير تعترض
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • بيولي يقترب من قيادة اتحاد جدة
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • الاتحاد ينفصل عن جاياردو