تحيي الفنانة ميادة الحناوي حفلًا غنائيًا يوم 28 يوليو الجاري ضمن احتفالات أعياد بيروت، ومن المتوقع أن تقدم لجمهورها باقة من أبرز أغانيها المميزة التي ما دام نالت إعجاب محبيها.

إصدار الأغنية الجديدة "حبة ذكريات"

 

وفي وقت لاحق، طرحت ميادة الحناوي أغنيتها الجديدة بعنوان "حبة ذكريات"، الأغنية من كلمات الشاعر عبدالرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع يحيى الموجي، أشرف على الإنتاج خالد أبو منذر، وأخرج الفيديو كليب عماد باسيل، الذي تم تصويره في دبي لمدة ثلاثة أيام، مستخدمين أحدث التقنيات السينمائية لإخراج العمل بأفضل صورة ممكنة.

تصريحات ميادة الحناوي حول الأغنية

 

وأعربت الفنانة ميادة الحناوي عن سعادتها بطرح الأغنية في تصريحات صحفية سابقة، قائلة: "أشعر بسعادة كبيرة لتقديم هذه الأغنية لما تحمل من فكر وأسلوب بديع من ناحية الكلمات الراقية المعبرة للشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، والألحان الراقية التي تلامس الذوق الرفيع للموسيقار طلال. كما أشعر بالفخر بهذا التعاون مع عمالقة الشعر واللحن في الوطن العربي. لذلك أراهن على أغنية وفيديو كليب 'حبة ذكريات' لأنه عمل استثنائي يُقدم في قالب طربي يواكب التطور ورقة النغم والذوق الرفيع في عالم الموسيقى."

تجربة تصوير الكليب في دبي

 

وعن تصوير الأغنية، قالت: “كنا فريق عمل أشبه بأسرة مترابطة يسعى الجميع من أجل تقديم فن مميز في أفضل صورة،و أتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور الكريم، لما يحمله العمل من إبداع ورؤية فنية”.

واضافت:" أشكر الموسيقار طلال على دعمه الكبير لخروج الأغنية والكليب بهذا الشكل المميز، واستمراره في تقديم الأعمال الغنائية الرائعة،فأنا عاشقة للغناء من ألحانه التي تحمل خلطة موسيقية طربية بديعة تعكس عالمه الموسيقى الخاص واهتمامه بكل تفاصيل العمل، وهذا ما حدث في أغنيتي الجديدة 'حبة ذكريات' مع الكلمات الرقيقة للشاعر المبدع عبدالرحمن الأبنودي". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احدث التقنيات الفيديو كليب الفنانة ميادة الحناوي يحيى الموجي الكليب ميادة الحناوي الوطن العربي میادة الحناوی حبة ذکریات

إقرأ أيضاً:

ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد

تستعد الفنانة إليسا، لإحياء حفل غنائي ضخم، في مدينة ماربيلا بأسبانيا، وذلك يوم 2 أغسطس المقبل، ضمن حفلات صيف 2024.

وشاركت إليسا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «مرحبا أسبانيا، متحمسة جدًا للانضمام إليكم في ليلة خاصة في الثاني من أغسطس».

إليساآخر أعمال إليسا

وكانت الفنانة إليسا، أعلنت عن تعاونها مع الفنان تامر عاشور، في أغنية بعنوان «أنا سكتين»، ضمن ألبومها الجديد، الذي طرحته خلال الفترة الماضية عبر منصات الموسيقى المختلفة.

والألبوم من إنتاج الشركة الخاصة لها ليكون أول ألبوم من إنتاج شركتها الخاصة بعد مشوار فني دام ما يزيد عن 25 عاما.

ويتكون ألبوم «أنا سكتين» لـ إليسا، من 12 أغنية، وهم أغنية: «أنا سكتين»، من ألحان تامر عاشور، والكلمات للشاعر نادر عبد الله، وأغنية «حلالي» من كلمات نادر عبد الله، ألحان أحمد زعيم، بينما أغنية «فرحانة معاك» كلمات نادر عبد الله، ألحان Ghokhan Ors، وأغنية «كله وهم» كلمات وألحان مروان خوري، «العقد» كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، بينما أغنية «شو كان بيمنعك» كلمات وألحان مروان خوري، وأغنية «النظرة الأولى» كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وأغنية «من أول السطر» كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، وأغنية «نظرات» كلمات صابر كمال، ألحان محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي.

اقرأ أيضاًتبدأ من 2000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل إليسا في لبنان

«يا رب أرحم الناس».. إليسا تعلق على استهداف مخيمات رفح الفلسطينية (صور)

18 يوليو.. موعد حفل إليسا في لبنان

مقالات مشابهة

  • ميادة الحناوي في “أعياد بيروت”.. حفل منتظر بهذا الموعد
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • موعد وأسعار تذاكر حفل ميادة الحناوي في مهرجان أعياد بيروت
  • ميادة الحناوي وإليسا يتصدران حفلات أعياد بيروت 2024
  • ضمن حفلات صيف 2024.. إليسا تحيي حفلا في أسبانيا بهذا الموعد
  • في هذا الموعد.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. إليسا تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي