دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN-- ستظهر السيدة الأولى لأمريكا جيل بايدن، كنجمة غلاف مجلة "فوغ" لشهر أغسطس/آب مع بدء موسم الانتخابات في الولايات المتحدة، بعد أيامٍ فقط من الأداء  الضعيف للرئيس الأمريكي، جو بايدن، بحسب ما وصفه الخبراء في المناظرة الرئاسية الأولى.

وظهرت بايدن أمام عدسة مصور الأزياء المخضرم، نورمان جين روي، بفستان من الحرير عاجي اللون على هيئة بدلة من علامة "رالف لورين".

وكتبت النص المرافق مايا سينجر من مجلة "فوغ"، قَبل المناظرة الرئاسية، حيث رافقت السيدة الأولى خلال محطتين انتخابيتين بأبريل/نيسان في ولاية مينيسوتا الأمريكية.

وكانت إحداهما للتحدث إلى تحالف "النساء من أجل بايدن-هاريس" في مدينة مينيابوليس الأمريكية، والآخر للتحدث إلى "المعلمين من أجل بايدن -هاريس".

أصبحت السيدة الأولى لأمريكا، جيل بايدن، نجمة غلاف مجلة "فوغ" لشهر أغسطس/آب. Credit: Norman Jean Roy/Courtesy Vogue

وبعد المناظرة الرئاسية الأولى بين بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب، التي أدارتها CNN في 27 يونيو/حزيران، قال مستشارو بايدن للشبكة إنّ عائلته واصلت دعمها الثابت في محاولة لإعادة انتخابه.

وتواصلت مجلة "فوغ" أيضًا مع السيدة الأولى بعد المناظرة وسط دعوات إلى تنحي بايدن عن منصبه كمرشح ديمقراطي.

وقالت زوجة الرئيس الأمريكي: "لن نجعل تلك الدقائق التسعين تحدد الأعوام الأربع التي قضاها كرئيس. سنواصل القتال".

ووصفت المجلة السيدة الأولى بكونها مستشارة عملية ومقربة للرئيس.Credit: Courtesy Vogue

على مدى السنوات الأربع الماضية، نفّذت بايدن دورها باعتبارها السيدة الأولى عبر نهج ٍعملي.

وفي وقتٍ سابق من هذا العام، أعلن البيت الأبيض عن مبادرة جديدة مهمة لتمويل الأبحاث في مجموعة من القضايا المتعلقة بصحة المرأة، والتي لم تتم دراستها إلى حدٍ كبير، مثل التهاب بطانة الرحم وأمراض القلب.

وبصفتها أستاذة للغة الإنجليزية في جامعة شمال فيرجينيا المجتمعية، دعت السيدة الأولى لزيادة تمويل المدارس، وخاصةً بعد أن أدّت جائحة "كوفيد-19" إلى إجهاد الأنظمة المدرسية، وترك فجوات في التعليم.

قالت السيدة الأولى لمجلة "فوغ": "لسنا بحاجة إلى المزيد من الفوضى".Credit: Norman Jean Roy/Courtesy Vogue

وغالبًا ما ينعكس أسلوب السيدة الأولى على ملابسها، إذ تفضل الأزياء العملية، مثل البدلات، والمعاطف الكلاسيكية، إذ تفضل المصممين الأمريكيين، وغالبًا ما ترتدي قطعًا من تصميم سيرجيو هدسون، ومايكل كورس، ورالف لورين.

وبعد ظهورها ببدلةٍ زرقاء مائلة للبنفسجي ارتدتها في المناظرة الرئاسية، تبعت السيدة الأولى تلك الإطلالة بفستانٍ أسود عليه كتابات باللون الأبيض من تصميم كريستيان سيريانو بتجمعٍ حاشد في ولاية كارولينا الشمالية صباح اليوم التالي، كان هدفه إعادة تنشيط الناخبين.

ونقلت إطلالتها وجهة نظرها بشكلٍ واضح، مع تزيين الفستان بكلمة "صوِّت" في كل مكان.

ومهما كان شكل المسار السياسي عند المضي قدمًا، فمن المؤكد أنّ السيدة الأولى ستكون أساسية في قرارات الرئيس.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الأمريكية جو بايدن موضة المناظرة الرئاسیة السیدة الأولى

إقرأ أيضاً:

عاجل - "كدت أنام".. بايدن يكشف عن سبب ضعف أدائه في المناظرة الرئاسية أمام ترامب

"كدت أنام".. بايدن يكشف عن سبب ضعف أدائه في المناظرة الرئاسية أمام ترامب.. أفادت وكالة الصحافة الفرنسية "فرانس برس"، بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن أرجع سبب سوء أدائه في المناظرة أمام سلفه السابق دونالد ترامب إلى الإرهاق بسبب السفر.

بايدن يكشف عن سبب ضعف أدائه في المناظرة الرئاسية أمام ترامب

وقال بايدن في حفل لجمع التبرعات إنه كاد أن ينام على خشبة المسرح أثناء المناظرة لأنه كان متعبًا جدًا من السفر، مضيفًا “هذا ليس عذرًا، بل تفسيرًا”.

وتابع قوله إنه "لم يكن ذكيًا جدًا" لأنه "سافر حول العالم عدة مرات قبل وقت قصير من المناظرة، مستطردًا "لم أستمع إلى طاقم العمل الخاص بي... ثم كدت أنام على المسرح".

العقاقير واختبار إدراك
وفي وقت سابق، علقت سكرتيرة البيت الأبيض كارين جان بيير، أمس الثلاثاء، على الأداء الضعيف للرئيس الأمريكي جو بايدن أمام سلفه السابق والمرشح الرئاسي دونالد ترامب، خلال المناطرة التي جمعتهما الخميس الماضي.

وقالت جان بيير، خلال مؤتمر صحفي، إن الإدارة الأمريكية متفهمة المخاوف بشأن أداء الرئيس الأمريكي جو بايدن في المناظرة مع ترامب.

وأضافت أن بايدن "يعرف كيف يعود" بعد أدائه الضعيف في المناظرة مع ترامب، لافتة إلى أن اختبار القدرات الإدراكية لبايدن ليس ضروريا وسيتم توفير المعلومات الطبية حول صحته.

وأكدت المتحدثة أن بايدن لم يكن تحت تأثير أي عقاقير خلال المناظرة، مشددة على أن بايدن لا يزال قادرًا على ضمان قيادة الولايات المتحدة للعالم رغم سنه وحالته الصحية.

وأشارت جان بيير إلى أنه لا أحد في الإدارة الأمريكية يخفي أي شيء بخصوص حالة بايدن الصحية.

مقالات مشابهة

  • غلاف الإيكونوميست: بايدن عاجز وعليه الانسحاب من السباق الانتخابي (شاهد)
  • بايدن في تصريح جديد عن المناظرة الرئاسية: ارتكبت خطأ
  • رغم إخفاق المناظرة مع ترامب.. بايدن مصرّ على إكمال حملته الانتخابية الرئاسية
  • البيت الأبيض ينفي انسحاب بايدن من الانتخابات الرئاسية
  • هل أصبح مصير ترشح بايدن لانتخابات الرئاسة بيد زوجته؟
  • كدت أنام .. بايدن يكشف عن سبب ضعف أدائه في المناظرة الرئاسية أمام ترامب
  • بايدن يعلق على أدائه خلال المناظرة الرئاسية
  • عاجل - "كدت أنام".. بايدن يكشف عن سبب ضعف أدائه في المناظرة الرئاسية أمام ترامب
  • بايدن يجتمع مع حكام الولايات الديمقراطيين غدا لمناقشة أدائه خلال المناظرة الرئاسية